رئيس التحرير : خالد خطار
آخر الأخبار

شكر على تعاز بوفاة الحاج نوفان الفضيل العبابسة الازايدة

شكر على تعاز  بوفاة الحاج نوفان الفضيل العبابسة الازايدة
جوهرة العرب 

الْحَمْدُ للّهِ من قبل ومن بعد ، الذي أعطانا فشكرنا ثم أخذ منا فصبرنا، وحسبنا الله ونعم الوكيل.

تتقدم عشائر البلقاوية عامة وعشائر الأزايدة خاصة  بخالص الشكر والتقدير لمقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وصاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم بخالص الشكر والتقدير والعرفان على تفضلهم باِنتداب معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي السيد يوسف العيسوي، ومستشار جلالة الملك لشؤون العشائر معالي كنيعان عطا البلوي لنقل تعازي صاحب الجلالة الملك المعظم وولي عهده الأمين، مثمنين ومقدرين هذه اللفتة الكريمة والمشاعر الصادقة التي كان لها في أنفسنا الأثر الطيب في تخفيف مصابنا الجلل.

كما نتقدم بخالص الشكر لأصحاب المعالي و السماحة والعطوفة  و السعادة ومدراء الأجهزة الأمنية والسلك الدبلوماسي  وكبار موظفي الدولة من عسكريين ومدنيين   والمؤسسات غير  الرسمية  والفعاليات الشعبية، وكافة الأهل والأصدقاء والأنسباء  داخل المملكة الأردنية الهاشمية وخارجها وأهل مادبا العزيزة  الذين شاطرونا مشاعر الألم بهذا المصاب الجلل بالحضور الشخصي أو بالاتصال الهاتفي أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي مما كان له الأثر الطيب في أنفسنا. ولن ننس شكرا وعرفانا  البيت الازيدي الواحد على الوقفة الكبيرة المشرفة  .
راجين أن تكون هذه  بمثابة شكر خاص للجميع كل قامة بذاته  .. و سائلين المولى عزّ وجلّ أن يغفر لفقيدنا وموتى المسلمين ويتقبلهم في جنات النعيم، إنه نعم المولى ونعم المجيب.إنا لله وإنا إليه راجعون.