رئيس التحرير : محمد الملكاوي [ 00962795755033 ]
آخر الأخبار

ارتفاع عدد حالات التسمم الغذائي في عين الباشا إلى 300 إصابة

ارتفاع عدد حالات التسمم الغذائي في عين الباشا إلى 300 إصابة
جوهرة العرب 

ارتفع عدد المصابين بحالات التسمم الغذائي في منطقة عين الباشا بمحافظة البلقاء إلى 300 حالة ، وفق تصريحات مدير صحة المحافظة لقناة المملكة . 

وكان وزير الصحة قد توجه الى منطقة عين الباشا بعد تعرض عدد من الأشخاص لحالات تسمم غذائي اثر تناولهم وجبات "شاورما" من احد المطاعم .