آخر الأخبار

عطلة صيفية استثنائية في مجموعة الشارقة من مسك

عطلة صيفية استثنائية في مجموعة الشارقة من مسك
جوهرة العرب 

استعدّ لقضاء عطلة صيفية استثنائية مع مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نخبة من اجمل الملاذات البيئية التي تسلط الضوء على جوهر إمارة الشارقة الذي يتمثل في الإقامة الفاخرة والتراث العريق والثقافة العربية وحسن الضيافة وحب المغامرة.

ويوفر نزل الفاية فرصة استكشاف الجمال الساحر لمنطقة مليحة التي تم ترشيحها كموقع للتراث العالمي من جانب منظمة اليونسكو وبإمكان الضيوق ممارسة أنشطة متعددة تضم الرماية ورحلات المشي على الأقدام وركوب الدراجات الهوائية بالإضافة إلى أنشطة ثقافية تشمل زيارة مركز مليحة للآثار ومركز جبل البحيص الأثري ومتحف 4 × 4 القريب. ويرحب مسك الفاية بالضيوف خلال فصل الصيف بأسعار خاصة تبدأ من 1999 درهما إماراتيا في أيام الأسبوع و2335 درهما إماراتيا في عطلات نهاية الأسبوع.

اما نزل الرفراف الواقع في منطقة كلباء على الساحل الشرقي لإمارة الشارقة فيقدم تجربة شاطئية متميزة وسط بيئة ساحرة من الحياة البرية. ويضم خيما فاخرة لكل منها مسبح خاص ويوفر المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة المشوقة مثل جلسات اليوغا على الشاطىء ومراقبة الطيور والرماية وغيرها الكثير. ويمكن الضيوف الاستفادة من عرض الإقامة الصيفي الخاص الذي يشمل حجز خيمة مع وجبتي الإفطار والعشاء مجانًا بأسعار تبدأ من 1299 درهمًا إماراتيًا في أيام الأسبوع، ويسري العرض حتى نهاية شهر يونيو.

 

وتوفر واحة البداير الواقعة في منطقة المدام وسط الكثبان الرملية في وسط الشارقة فرصة الاقامة في غرف وخيم فسيحة تحتوي جميعها على حوض سباحة خاص بها. وتتوفر امكانية ممارسة العديد من الأنشطة التي تشمل رحلات السفاري الصحراوية والتزلج على الرمال وتسلق الكثبان الرملية وعرض الصقور. يشمل عرض الصيف حجز خيمة مع وجبتي إفطار وعشاء مجانًا بأسعار تبدأ من 1299 درهمًا إماراتيًا في أيام الأسبوع، ويسري العرض حتى نهاية شهر يونيو.

فنادق مجموعة الشارقة من مسك هي تشكيلة فنادق مميزة ونزل مريحة من تطوير هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) التي تدير محفظة متنوعة من مشاريع البنية التحتية بقيمة إجمالية تزيد على 12 مليار درهم (3 مليارات دولار) وتغطي مساحة إجمالية تزيد على 12 مليون قدم مربع في مختلف مناطق إمارة الشارقة. وتعمل مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نزل الرفراف وواحة البداير ونزل الفاية ونزل القمر تحت إدارة فنادق شذا، الشركة الرائدة في إدارة الفنادق والمتخصصة في مجال الضيافة العربية الأصيلة المستوحاة من مختلف الثقافات لبلدان طريق الحرير.

للحجز أو الاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم +971 6 801 2020، أو البريد الالكتروني:

reservations.sharjahcollection@myskhotels.com



  • عطلة صيفية استثنائية في مجموعة الشارقة من مسك