آخر الأخبار

هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية تطلق برامجها الجديدة لموسم شهر رمضان 2023م

 هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية تطلق برامجها الجديدة لموسم شهر رمضان 2023م

أطلقت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية قائمة برامجها لموسم رمضان 2023 خلال فعالية رفيعة المستوى أقيمت في مدينة دبي بحضور نخبة من مسؤولي الهيئة بمن فيهم سعادة الرئيس التنفيذي الاستاذ محمد فهد الحارثي، والمدير التنفيذي للشؤون التجارية والتسويق الاستاذ بندر الحسن، والمشرف على إدارة المحتوى الاستاذ إبراهيم الفرحان، وسعادة الرئيس التنفيذي لـSMC الاستاذ خالد الخضير.

جاء تدشين الفعالية بتنظيم من SMC كونها الوكيل الاعلاني الحصري للهيئة، حيث قامت بدعوة أبرز الوكالات والشركاء الإعلاميين، وسعدت بتقديم المساعدة الكاملة خلال الفعالية.

من جهته ، عبر سعادة الرئيس التنفيذي لـSMC الاستاذ خالد الخضير بقوله : "نعيش اليوم لحظة مهمة في مسار الشراكة مع ’هيئة الإذاعة والتلفزيون، ونحرص على تقديم كامل الدعم لهم؛  بهدف تحقيق مستوى المشاهدة المطلوب لجميع العروض التي سيتم بثها خلال شهر رمضان المبارك".

حيث شملت البرامج كافة المجالات الترفيهية، ليتسنى للمشاهدين متابعة عروض الكوميديا والطهي والتعليم وبرامج المسابقات. كما يُقدّم هذه العروض نخبة من المذيعين والممثلين والممثلات من أنحاء المنطقة.

والتزاماً منها بتقديم تجارب ترفيهية مميزة، سيتم بث عروض الهيئة على المنصات الرقمية ومنصة "تويتش" بالإضافة إلى قناة "SBC" والتلفزيون السعودي (STV1). حيث تشمل أبرز البرامج الجديدة، منها الموسم الثاني للمسلسل الكوميدي "نتفلوركس". كما سيتم بث مسلسل "قرة عينك" من بطولة الممثلتين البارزتين حياة الفهد وريم عبدالله ، وأمنية عمل اجتماعي إنساني يقدمه الفنان/ فايز المالكي.

وأشار سعادة الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية الاستاذ محمد فهد الحارثي بقوله: "يسرنا الإعلان عن قائمة البرامج الجديدة لموسم رمضان 2023، والتي تجسد سعينا المستمر للابتكار وتقديم قصص مميزة لجمهورنا المتنامي. ونفخر بالثقة والمصداقية الكبيرتين اللتين تتمتع بهما علامتنا التجارية، حيث تصل العروض المميزة التي نقدمها حالياً إلى شريحة أوسع من المشاهدين وبشكل أكبر من أي وقت مضى".