آخر الأخبار

مجموعة Ooredoo تعين رئيساً تنفيذياً جديداً لـOoredoo الجزائر

مجموعة Ooredoo تعين رئيساً تنفيذياً جديداً لـOoredoo الجزائر
جوهرة العرب

الدوحة، قطر، 1 أغسطس 2023: أعلنت Ooredoo (ش.م.ق.ع)، ورمز تداولها ORDS، عن تعيين روني طعمه رئيساً تنفيذياً جديداً لـOoredoo الجزائر اعتباراً من الأول من أغسطس 2023 وذلك بعد استكماله بنجاح الفترة الانتقالية التي شغل خلالها منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة.

 

يتمتع روني بخبرة تزيد عن 21 عاماً في مجال الاتصالات والخدمات المالية، وشغل سابقاً منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في Ooredoo الجزائر حيث أدى دوراً حيوياً في رسم معالم عمل الإدارة المالية بمرونة وسلاسة، وأسهم بشكل فاعل في التحول الكبير الذي شهدته الشركة. كما نجح في تنفيذ برامج كفاءة التكلفة والتي ساعدت بدورها في تعزيز الربحية بشكل كبير.

 

وكان روني قد عُين في شهر فبراير 2023 في منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة لـOoredoo الجزائر خلفاً للرئيس التنفيذي السابق بسام الإبراهيم.

 

وشغل روني قبل انضمامه إلى Ooredoo عدداً من المناصب في شركات مرموقة في أفريقيا وآسيا ومن ضمنها Areeba و AfricellوMTN وAirtel وAxiata Group، اكتسب بفضلها خبرات واسعة في مجالات الاندماج والاستحواذ، وإدارة أبراج الاتصالات، واستراتيجيات التحول.

 

يحمل روني شهادة البكالوريوس في الخدمات المالية وإدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في بيروت، ودرجة الماجستير في الخدمات المالية وإدارة الأعمال من جامعة والدن في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

ويسر Ooredoo بالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة التقدم بالتهنئة إلى روني طعمه على منصبه الجديد، وأن تتمنى له النجاح والتوفيق في قيادة Ooredoo الجزائر إلى تحقيق المزيد من التميز والنمو.