آخر الأخبار

مجموعة beIN الإعلامية تستقبل آلاف طلبات التسجيل في منتدى beIN FORUM الحصري

مجموعة beIN الإعلامية تستقبل آلاف طلبات التسجيل في منتدى beIN FORUM الحصري
جوهرة ألعرب 


المجموعة الإعلامية الرائدة عالمياً تدعو أعضاء المنتدى إلى تقديم ملاحظاتهم حول تغطية beIN المستمرة لبطولة كأس آسيا قطر 2023™ وكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 توتال إنيرجيز 

 

الدوحة، قطر، 6 فبراير 2024: كشفت مجموعة beIN الإعلامية، إحدى أبرز شبكات الرياضة والترفيه في العالم، عن استقبال آلاف طلبات التسجيل من جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للانضمام إلى عضوية منتدى beIN FORUM، المجتمع البحثي الحصري عبر الإنترنت الذي أطلقته المجموعة مؤخراً.

 

ويسعى منتدى beIN FORUM إلى منح المشتركين والمشاهدين لقنوات beINصوتاً مسموعاً، مع إفساح المجال لهم للإدلاء بآرائهم حول باقة من المواضيع المتنوعة، بدءاً من أفكار البرامج الجديدة ووصولاً إلى تجربتهم الشخصية حول البرامج الحالية. كما يتسنى لأعضاء المنتدى لعب دورٍ محوري في تعزيز منتجات شبكة البث الرائدة وخدماتها وبرامجها، فضلاً عن منحهم منصة مخصصة لمشاركة آرائهم حول مقدمي برامج الشبكة والمحللين والمعلقين لديها، بما يضمن الارتقاء بتجربة المشاهدة الخاصة بهم.

 

ويحتضن المنتدى آلاف الأعضاء من 24 سوقاً للشبكة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما يضمن التنوع وتمثيل المنطقة بأكملها، ويسمح لمجموعة beIN بتعزيز جاذبيتها أمام جميع شرائح الجمهور من مختلف الثقافات والجنسيات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

وتهدف المبادرة إلى تعزيز مشاركة صوت الجمهور في عملية صناعة القرار لدى مجموعة beIN، لذا تعتزم الشبكة قريباً دعوة جميع الأعضاء الحاليين، وتشجيع مزيدٍ من الأشخاص للانضمام إلى مجتمعها الجديد، لتقديم ملاحظاتهم حول تغطيتها المستمرة لكلٍّ من بطولة كأس آسيا قطر 2023™ وكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 توتال إنيرجيز، وغيرها من الباقات المتاحة وجوانب تفاعل العملاء مع مختلف الفعاليات.

 

وتتولى تشغيل المنتدى شركة Verve، الوكالة العالمية المختصة في تطوير المجتمعات البحثية عبر الإنترنت، بالنيابة عن مجموعة beIN الإعلامية. ويمكن لأعضاء المنتدى المشاركة في باقة من الجلسات الحوارية الجماعية والاستبيانات الإلكترونية، كما سيتلقون العديد من التحديثات الحصرية وفرص الحصول على الحوافز المالية.

 

لمزيد من المعلومات حول منتدى beIN FORUM والتسجيل فيه، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.bit.ly/beINForumAR