آخر الأخبار

شركة في إف إس غلوبال تسهل عمليات طلب الحصول على تأشيرة فرنسا في دولة قطر

شركة في إف إس غلوبال تسهل عمليات طلب الحصول على تأشيرة فرنسا في دولة قطر
جوهرة العرب

 


 

أعلنت في إف إس غلوبال عن تسهيل عمليات تقديم طلبات الحصول على التأشيرة الفرنسية في قطر عبر إطلاق مركز استقبال طلبات الحصول على التأشيرات الفرنسية في الدوحة. وجرى افتتاح المركز بتاريخ 08 فبراير 2024 من قبل باتريك بوينسو، المستشار الأول في سفارة فرنسا لدى دولة قطر.

بات بإمكان المتعاملين تقديم طلبات الحصول على تأشيرة فرنسا، وذلك عبر زيارة المركز الجديد في الطابق 2 من مبنى النعيمي، والواقع في شارع عقبة بن نافع في منطقة طريق المطار في الدوحة- قطر، حيث سيتمكنون من تقديم طلباتهم للحصول على تأشيرات قصيرة وطويلة المدى. وذلك بشرط حجز موعد مسبق عبر موقع www.vfsglobal.com.

 

وقال السيد باتريك بوينسو، المستشار الأول في سفارة فرنسا لدى دولة قطر: "يشرفنا الترحيب بمواطني دولة قطر والمقيمين فيها والراغبين بزيارة فرنسا. ويسعدنا تزايد الإقبال السنوي على زيارة فرنسا لأغراض السياحة. ونحن ملتزمون بالتعاون مع شركائنا في إف إس غلوبال، لدراسة الطلبات التي يقدمونها للحصول على التأشيرة بأفضل الطرق وأكثرها فعالية".

من ناحيته، قال أتول مروه، الرئيس التنفيذي للعمليات في منطقة الشرق الأوسط ومصر، في إف إس غلوبال: "يسعدنا الإعلان عن هذا التعاون مع سفارة فرنسا لدى قطر. تحرص في إف إس غلوبال على تعزيز علاقتها طويلة الأمد مع فرنسا، والمساهمة بالتالي في تسهيل حركة الأفراد عبر الحدود، وذلك عبر توفير خدمات تقديم طلبات الحصول على التأشيرات في 29 دولة حول العالم منذ عام 2004. ويعتبر المركز الجديد في الدوحر بمثابة إنجاز جديد نضيفه إلى سجلنا الحافل بالنجاحات، متطلعين للترحيب بالمسافرين من قطر في مركزنا الجديد".

 

تعزيز راحة المتعاملين

يركز المبنى الجديد على توفير خدمة عملاء استثنائية مع ضمان تجارب مريحة وسلسة، ويتميز بمنطقة انتظار واسعة، بالإضافة إلى مرافق حديثة لتسجيل البيانات الحيوية، مع قسم مخصص لاستعراض الوجهات الفرنسية وتزويد المتعاملين بالمعلومات الأساسية قبل سفرهم.

 

وتتوفر لزوار المركز مجموعة من خدمات في إف إس غلوبال الاختيارية، مثل خدمة الإرجاع بالبريد السريع لإعادة جوازات السفر التي يتم تقديمها من المنزل، وخدمة المساعدة في ملء النماذج من قبل المهنيين من أصحاب الخبرة، وغيرها من الخدمات المميزة.

 

وتتوفر للمتعاملين الراغبين بالحصول على خدمة أكثر تخصيصاً فرصة الاستمتاع بالراحة التي توفرها صالة خدمة *بريميوم لاونج Premium Lounge لتلقي المساعدة المتكاملة في أجواء من الفخامة.