آخر الأخبار

بلاغ رسمي بإنهاء دوام الموظفين الساعة 2 ظهرا لاستقبال منتخب "النشامى"

بلاغ رسمي بإنهاء دوام الموظفين الساعة 2 ظهرا لاستقبال منتخب النشامى
جوهرة العرب

أصدر رئيس الوزراء بشر الخصاونة، بلاغا رسميا يقضي بإنهاء دوام الاثنين، الساعة 2 ظهرا لجميع الوزارات والدوائر الحكومية والمؤسسات الرسمية والعامة والهيئات والجامعات الرسمية والبلديات ومجالس الخدمات المشتركة وأمانة عمّان الكبرى والشركات المملوكة بالكامل للحكومة.

واستثنى البلاغ الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك.

وتاليا نص البلاغ الرسمي رقم (1) لسنة 2024:

"لغايات استقبال وتكريم المنتخب الوطني لكرة القدم الذي حل وصيفا في بطولة كأس آسيا 2023، وإتاحة الفرصة للفعاليات الرسمية والشعبية كافة للاحتفال بهذه المناسبة، ينتهي دوام يوم الاثنين الموافق 12 من شهر شباط لسنة 2024 ميلادية الساعة الثانية ظهرا لجميع الوزارات والدوائر الحكومية والمؤسسات الرسمية والعامة والهيئات والجامعات الرسمية والبلديات ومجالس الخدمات المشتركة وأمانة عمان الكبرى والشركات المملوكة بالكامل للحكومة، باستثناء الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك".

وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة مهند المبيضين، قال إنّ بلاغ رئيس الوزراء، جاء لتمكين من المشاركة في استقبال منتخبنا "النشامى" بعد مشاركته وأدائه البطولي المميز في نهائيات كأس أمم آسيا 2023.

وأضاف المبيضين، إننا نستقبل الأبطال النشامى وما يمثلون من طموح وعطاء، وهم أهل الإنجاز والتحدي، وما استقبال الشعب الأردني لهم إلا صورة من صور التكريم لهم على ما حققوه في البطولة الآسيوية والنتائج المبهرة بحصولهم على لقب وصيف آسيا.

يشار إلى أن المنتخب الوطني سيصل إلى مطار الملكة علياء الدولي مساء اليوم.

وحل "النشامى" وصيفا في البطولة الآسيوية بعد الخسارة من قطر في النهائي بـ 3 أهداف لهدف واحد.

ودعا الاتحاد في بيان الجماهير، إلى حجز التذاكر مجانا عبر موقع إلكتروني لحضور الحفل الذي سيقام على ملعب عمّان الدولي.

ويتضمن الحفل العديد من الفقرات المنوعة للاحتفال بأبطال المنتخب الوطني، على أن تفتح المدرجات للجماهير اعتبارا من الساعة 5 مساء.

المملكة + بترا