آخر الأخبار

منتجع شاطئ العنوان يستعد لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال مجموعة من التجارب المميزة

منتجع شاطئ العنوان يستعد لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال مجموعة من التجارب المميزة
جوهرة ألعرب 

دبي، الإمارات العربية المتحدة - (12 فبراير 2024): كشف منتجع شاطئ العنوان عن تقديم مجموعة من التجارب المميزة طيلة شهر رمضان المبارك، التي تتضمن بوفيه إفطار يومي في مطعم ذا رستورانت، وتجربة شاي ما بعد الظهيرة المستوحاة من عالم ألف ليلة وليلة، إلى جانب أنواع الشيشة المميزة في لي برازيل. ويمكن لمحبي الطعام التلذذ بتشكيلة من الأطباق العربية والعالمية التقليدية المحضرة بلمسات معاصرة بعد غروب الشمس في مطعم ذا رستورانت، مما يجعل هذه التجربة خياراً مثالياً للاستمتاع بالشهر الفضيل. كما يقدم المنتجع تجربة شاي ما بعد الظهيرة المستوحاة من عالم ألف ليلة وليلة يومياً في ردهة المنتجع مع مجموعة من الأطباق العربية وأصناف القهوة، بالإضافة إلى تشكيلة من أنواع الشيشة في مطعم لي برازيل، ليضمن لضيوفه قضاء أجمل الأوقات خلال الشهر المبارك.  

 

تجربة الإفطار في ذا رستورانت 

يقدم مطعم ذا رستورانت في منتجع شاطئ العنوان تجربة إفطار مميزة تجمع بين الأجواء الرمضانية الاستثنائية والتميز في مجال الطهو. وتوفر قائمة بوفيه الإفطار مجموعة من أشهى التوليفات بعد غروب الشمس، وتتضمن تشكيلة من المقبلات العربية الباردة والساخنة والشاورما وأوزي لحم الضأن وركن المأكولات البحرية، فضلاً عن تشكيلة من أصناف الشوربة التقليدية مثل شوربة العدس والحريرة، ومحطة الشواء التي تقدم مشاوي عربية مشكلة ومأكولات بحرية، بالإضافة إلى أصناف الحلويات المتنوعة التي تتضمن الكنافة وأم علي والحلويات العربية التقليدية وأنواع التمور. وترتقي أنغام الموسيقى بالأجواء الهادئة للمطعم، بينما تعزز الأضواء والفوانيس المعلقة روعة الأجواء الرمضانية المميزة. ويَعد المطعم زواره بالاستمتاع بتجربة لا تُنسى من خلال النكهات الشهية والمبتكرة التي تنسجم مع تقاليد الشهر الفضيل، كما يوفر ملاذاً مثالياً للاحتفال بشهر رمضان المبارك أثناء التلذذ بالأطباق العربية والعالمية وأصناف الحلويات بصحبة العائلة.

 

تجربة الإفطار في ذا رستورانت 

التاريخ: يومياً خلال شهر رمضان المبارك من الساعة 6:00 مساءً حتى 11:30 ليلاً   

العرض: بوفيه إفطار مع العصائر الرمضانية والماء 

السعر: 228 درهم إماراتي للشخص البالغ 

*يمكن للأطفال تحت عمر السادسة تناول الطعام مجاناً. 

*يستفيد الأطفال من عمر 6 حتى 12 عاماً من حسم بقيمة 50%. 

*تتوفر حسومات برنامج الولاء يو من شركة إعمار

للمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 048798866 أو التواصل على البريد الإلكتروني: DineAtBeachResort@ addresshotels.com

 

تجربة شاي ما بعد الظهيرة المستوحاة من عالم ألف ليلة وليلة في الردهة

تدعو ردهة المنتجع من موقعها في منتجع شاطئ العنوان زوارها للاستمتاع بتجربة شاي ما بعد الظهيرة المستوحاة من عالم ألف ليلة وليلة طيلة الشهر الفضيل، وتتوفر التجربة يومياً من الساعة 3:00 عصراً حتى 10:00 ليلاً. وتقدم التجربة الرمضانية مجموعة من الأطباق العربية مع تشكيلة من أصناف القهوة وباقة من المشروبات الرمضانية المنعشة مقابل 150 درهم إماراتي للشخص الواحد. وتتكامل التجربة المميزة مع أجواء الردهة الترحيبية لتأخذ الضيوف في رحلة استثنائية خلال شهر رمضان المبارك أثناء التلذذ بأشهى النكهات.

 

التاريخ: من 1 حتى 31 مارس 2024 من الساعة 3:00 عصراً حتى 10:00 ليلاً 

العرض: تجربة شاي ما بعد الظهيرة مستوحاة من عالم ألف ليلة وليلة مع مجموعة من الأطباق العربية وأصناف القهوة والمشروبات الرمضانية. 

السعر: 150 درهم إماراتي للشخص الواحد

*إمكانية الدخول دون حجز مسبق.

 

لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على الرقم 04 879 8866 أو التواصل على البريد الإلكتروني DineAtBeachResort@ addresshotels.com

 

تجربة الشيشة في مطعم لي برازيل 

يقدم مطعم لي برازيل مجموعة متنوعة من أصناف الشيشة التقليدية مقابل 99 درهم إماراتي، ليتيح لزواره الاستمتاع بأجمل الأمسيات الرمضانية. ويتميز المطعم بتقديم أشهى الأطباق اللبنانية والبرازيلية، مما يجعله وجهة مثالية للتلذذ بأشهى المقبلات بعد الإفطار. ويشتهر المطعم بمساحته الداخلية المميزة بديكوراتها الهادئة وتراسه الخارجي بأجوائه الفريدة، ويوفر وجهة مثالية للاستمتاع بالمأكولات اللذيذة على مدار العام وسط أجواء تجمع بين الضيافة اللبنانية والأجواء البرازيلية النابضة بالحياة.

 

التاريخ: يومياً طيلة شهر رمضان

العرض: تجربة شيشة تقليدية مقابل 99 درهم إماراتي للشخص الواحد

*تُطبق الشروط والأحكام.

 

للمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 048798866 أو التواصل على البريد الإلكتروني: DineAtBeachResort@ addresshotels.com