آخر الأخبار

فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية يستقبل شهر فبراير بالعروض المميزة في المطاعم والسبا

فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية يستقبل شهر فبراير بالعروض المميزة في المطاعم والسبا
جوهرة العرب

المملكة العربية السعودية، 12 فبراير 2024: يحتفي فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية، الوجهة المرموقة للضيافة في المملكة العربية السعودية، بشهر فبراير من خلال مجموعة متنوعة من العروض التي تشمل المطاعم واللياقة والسبا. ويدعو الفندق الراقي من فئة خمس نجوم ضيوفه للاستمتاع بالأطباق الشهية وباقات السبا المبتكرة، والتي استوحي بعضها من احتفالات يوم الحب في فبراير.

 

يمتاز الفندق بموقع قريب من غرناطة مول الذي يضم المطاعم الراقية وأكثر من 120 متجرًا أنيقًا، إلى جانب منطقة قرطبة وسط المدينة وضاحية الأعمال وأبرز المعالم الهامة في الرياض، وإطلالة جميلة على برج الفيصلية ومركز المملكة.

 

وجبة شهية في الغرفة

يدعو فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية ضيوفه للاستمتاع بطبق من بيتزا كالزوني الطازجة بينما يسترخون في غرفهم، حيث تتوفر تشكيلة واسعة من الإضافات إلى البيتزا لتناسب أذواق الضيوف ورغباتهم المتنوعة، وتضمن لهم تجربة فريدة من المذاق. تقدم بيتزا كالزوني مع المرطبات.

 

وقت الشاي في أنار

يقدم أنار، المطعم والمقهى المستوحى من التراث الفارسي، عرضًا فترة محدودة يتضمن شاي الزنجبيل بالكركم والليمون، وهو مشروب دافئ يمتاز بخصائصه العلاجية وعناصره الغذائية الغنية من الليمون والتوابل – ليكون الخيار المثالي لفصل الشتاء ويمنح الضيوف مشروبًا صحيًا ومفيدًا في الأوقات الباردة.

 

فيليه منيون في مطعم عنبر

يفخر مطعم عنبر بتقديم شرائح اللحم فيليه منيون المطهوة بالشكل المثالي لأقصى مستويات الطراوة والمذاق، مع التوابل المناسبة والفطر المحمّر وصلصة الزبدة بالثوم لطبق مدهش بالفعل. عيشوا تجربة لا تنسى مع هذا الطبق في مطعم عنبر، والذي يقدم إلى جانب البطاطا المشوية والخضروات المحمرة.

 

عروض يوم الحب

مطعم لوتس:

احتفلوا بيوم الحب برفقة أحبائكم مع بوفيه خاص في مطعم لوتس من الساعة 7 مساء وحتى منتصف الليل، واحصلوا على خصم بنسبة 50% من السعر المعتاد، وهو 320 ريالًا سعوديًا للشخص الواحد. (يسري الخصم لكل شخصين معًا).

 

مطعم مايريك:

استمتعوا بقائمة من الأطباق الخاصة بيوم الحب في مطعم مايريج، يتضمن كيش البسطرمة وأضلاع لحم الغنم بالكرز، ومشروب مختار لهذه المناسبة. يمكنكم الحصول على هذه القائمة المميزة بسعر 286 ريالًا سعوديًا للشخص الواحد (تشمل الضرائب).

 

تياترو وعنبر:

يمكنكم الاحتفال بيوم الحب بتشكيلة من الحلويات الخاصة بهذه المناسبة في كل من تياترو وعنبر.

 

مطعم لوتس يحتفي بالمطبخ الياباني

يبرز مطعم لوتس، المطعم المستوحى من النكهات الآسيوية في فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية، فن الطهي الياباني في عرض حصري للعشاء، يتضمن طبق ناسوهاسامي مع تمبورا الروبيان والبطاطا المقلية، وهو طبق مفعم بالنكهة والألوان، إلى جانب طبق كلاسيكي من الباذنجان المقلي المحشو بالدجاج والمقدم مع تمبورا الروبيان الطازج والبطاطا المقلية.

 

قائمة خاصة من مطعم مايريج

خلال شهر فبراير، يقدم مايريج لضيوفه قائمة مختارة من الاطباق اللذيذة في تجربة لا تفوّت وبسعر 250 ريالًا سعوديًا. تشمل التشكيلة طبقًا من الحساء وثلاث أنواع من السلطات وسبعة أطباق من المقبلات الباردة وستة من المقبلات الساخنة وثلاثة أطباق رئيسية وثلاث أنواع من الحلويات، إلى جانب خيار الضيوف من المشروبات، ليستمتعوا بأروع النكهات الأرمنية والأطباق المعدة من المكونات الطازجة والتوابل المنتقاة من طريق الحرير.

 

عرض السبا

للتجدد والاسترخاء خلال هذا الشهر، يقدم فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية لضيوفه جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة، مع استخدام مرافق إيفوريا سبا والنادي الصحي كالساونا وغرفة البخار وبركة السباحة وغيرها، ليعيشوا تجربة من الهدوء وتجدد الحواس بفضل قوة العناصر المائية والأعشاب الطبيعية.

 

عرض اللياقة في شهر فبراير

تكتمل عروض السبا بعرض محدود للياقة، يشمل ثماني حصص للياقة وجلسة استشارية مع أخصائي التغذية وجلسة واحدة للتدريب الشخصي، وهو عرض يصمم خصيصًا بحيث يناسب الاحتياجات الصحية لكل شخص، ويوفر للجميع الأدوات والمعلومات اللازمة لاتخاذ القرارات الصائبة المتعلقة بالصحة والتمارين الرياضية المناسبة.