آخر الأخبار

بني مصطفى تلتقي رئيس وأعضاء مجلس محافظة العاصمة

بني مصطفى تلتقي رئيس وأعضاء مجلس محافظة العاصمة
جوهرة العرب 

الاثنين ٢٦/٢/٢٠٢٤ عمان - إلتقت وزيرة التنمية الاجتماعية ، اليوم الإثنين، رئيس وأعضاء مجلس محافظة العاصمة، وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز آفاق التعاون بين الوزارة ومجلس المحافظة، بما يساهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في المحافظة.

وأكدّت على أهمية الشراكة والتعاون مع مجالس المحافظات، والتي انعكست على مستوى خدمات أفضل، لوجود برامج مشتركة ما بين الوزارة والمجالس في العديد من الخدمات والبرامج التي تقدمها الوزارة. 

وأشارت إلى أنه نتيجة لمعادلة الاستهداف لدى الوزارة في مجال مساكن الأسر الفقيرة، فقد زاد الطلب على خدمات إنشاء وصيانة وشراء المساكن، وأنّ الوزارة كذلك تنفّذ هذا البرنامج من خلال ما يتم رصده من موازنة المجالس. 

وأضافت أنّ الوزارة مستمرة في تعزيز دور الجمعيات في المجتمع المحلي، وأنها تقدّم الدعم لها وفق معايير وضوابط، وقد استفادت منها الكثير من الجمعيات في المحافظة وعلى مستوى المملكة، ممن انطبقت عليها معايير الاستفادة منها. 

واستمعت إلى عدد من المطالب العامة من مجلس المحافظة، وعلى واقع الخدمات المقدّمة من مديريات الوزارة في محافظة العاصمة، بحضور أمين عام الوزارة، ومدير عام صندوق المعونة الوطنية، ومساعدي الأمين العام للمحافظات والادارة والتطوير، كما وأوعزت بمتابعة ودراسة جميع الملاحظات التي ترد إلى الوزارة.  

من جهته ثمّن رئيس مجلس العاصمة، المهندس أحمد العبداللات أهمية اللقاء الذي جمعهم مع الوزيرة بني مصطفى، وإلى أهمية التعاون والتنسيق في العديد من المجالات المشتركة.