آخر الأخبار

مجموعة Ooredoo تشمل قطاع البث المباشر عبر الإنترنت ( OTT ) بشكل متكامل منصة Go Play Market بالشراكة مع MediaKind تدعم من Microsoft

مجموعة Ooredoo تشمل قطاع البث المباشر عبر الإنترنت ( OTT ) بشكل متكامل منصة Go Play Market بالشراكة مع MediaKind تدعم من Microsoft
جوهرة العرب 

المنصة الترفيهية ستكون للجمهور عملاء Ooredoo وغيرهم في كل من عُمان والكويت والعراق وتونسزائر والمالديف

 

3 مارس 2024

 

الدوحة، قطر

 

أعلنت مجموعة Ooredoo اليوم عن مشروعها الجديد والمتميز في قطاع البث المسبق عبر الإنترنت ( OTT ) لذلك لا بد من تقديم تطبيقاتللاشتراك في خدمة البث عبر الإنترنت ( OTT ) ، ودعم من Microsoftالقديمة العالمية في حلول الحوسبة السحابية.

 

وستقدم Go Play Market من خلال توظيف منصة التكنولوجيا المتطورة لـ MediaKind والمدعومة بحل Microsoft Azure ، مجموعة واسعة من خيارات الفيديو التي تشمل البث المباشر لقنوات الفيديو الخاصة باشتراك الفيديو حسب الطلب وغير ذلك الكثير، والمقدمة من قبل عدد من الشركات الرقمية وشركاء المحتوى، وكل ذلك عبر منصة واحد.

 

وانطلق الافتتاح في ستة من أسواق مجموعة Ooredoo هي عُمان والكويت والعراق وتونس والزائر والمالديف، وساهم في دعم عملاءOoredoo ومن ايدين الآخرين في هذه التغطية.

 

وقال عزيز العثمان فخرو، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ Ooredoo: " نهدف مع منصة Go Play Market إلى تدشين مركز ترفيهي مخصص يشمل معركة الخيارات المفضلة العملاء المتنوعين من عملاءOoredoo أو غيرهم في العديد من القوى. تعاوننا مع MediaKind وMicrosoft منصة Go Play السوق محدداً في فريق جهودنا لتوسيع عروض خدماتنا والخبرة الترفيهية للجميع في التنوع الذي ستتوفر فيه هذه المنصة."

 

وقال من جانبه آلين بروم، الرئيس التنفيذي لشركة MediaKind : "يعد التعاون مع Ooredoo و Microsoft في منصة منصة Go Play Market مشروعاً متميزاً MediaKind . وإننا مسرورون لاستخدام ألواح السحابة الأصيلة للبث المباشر الخاص بنا، MediaFirst وAquila في مشروع لشركة من أجل توفير خدمات الترفيه التي تلبي احتياجاتك طموحات سوق مجموعة Ooredoo شهرياً، ومن خلال أذونات السحابية الراسخة لحل Microsoft Azure ، وفي الحال سنقدم مجموعة متنوعة من المحتوى وتجربة التلفزيون المباشرة، وتنطلق هذه الخدمة في وقت قياسي إلى جهور موزع واسع على دول متعددة وتجسد منصة Go Play Market الإنشاءات الكبيرة التي توفرها الشراكات الاستراتيجية الجديدة، وإن كنا مسرورون لمشاركتنا في إعادة رسم معالم الدعاية المستقبلية للدعاية عبر تطبيقات الإنترنت ( OTT ) بالتعاون مع Ooredoo ".

 

من أجل ذلك، قال باكو سالسيدو، المدير العام - منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأفريقيا مع Microsoft : "يعد التعاون مع مجموعةOoredoo و MediaKind في تخصيص منصة Go Play Marketإنجازاً متميزاً في إطار التزامنا بإحداث ثورة في قطاع. وسنقوم من خلال توظيف المواهب المتقدمة لحل Microsoft Azure بتمكين منصةGo Play Market من تقديم طيف متنوع وغني من المحتوى للجمهور في كل من عُمان والكويت والعراق وتونس والجزائر والمالديف، التعاون معنا بتمكين شركائنا وعملائنا عبر تقديمهم للبدء في اكتشاف التجربة الرقمية، وسنقوم معاً بإعادة رسم معالم المستقبل قطاع البث المباشر عبر الإنترنت ( OTT )، وسوف يفتح الباب أمامك، كما أنه جديد".

 

ونتيجة لذلك، فقد أصبح مراسم التوقيع بين مجموعة Ooredoo وMediaKind و Microsoft ضمن إطار مؤتمر المؤتمر العالمي للجوال 2024 المنعقد في برشلونة.