آخر الأخبار

شركة "ايجكس" للخدمات اللوجستية تفوز بجائزة أفضل مزود للخدمات اللوجستية السريعة لعام 2024

شركة ايجكس للخدمات اللوجستية تفوز بجائزة أفضل مزود للخدمات اللوجستية السريعة لعام 2024
جوهرة العرب 

الرياض، المملكة العربية السعودية - 5 مارس 2024  فازت شركة ايجكس للخدمات اللوجستية، وهي شركة رائدة في الشرق الأوسطومتخصصة في حلول التوزيع والشحن السريع، بلقب أفضل مزود للخدمات اللوجستية السريعة لعام 2024 خلال حفل توزيع جوائز الخدمات اللوجستية والنقل في المملكة العربية السعودية لعام 2024. وقد حصلت ايجكس على هذه الجائزة في حفل أقيم أمس في الرياض، مما يؤكد مكانة ايجكس كشركة رائدة في قطاع الخدمات اللوجستية.

 

تأسست شركة ايجكس عام 2021، وقد شهدت نمواً ملحوظاً، ووسعت خدماتها بسرعة لتلبية الطلب المتزايد في سوق الشرق الأوسط وخارجهومع شبكة قوية تضم أكثر من 60 منشأة لوجستية وأسطولاً مؤلفاً منأكثر من 550 مركبة، تعكس الجائزة التزام ايجكس بشبكتها الفريدةوسرعتها وتميزها في خدمة العملاء.

 

وفي هذا السياق، قال محمد البياتي، الرئيس التنفيذي لشركة ايجكس: "إن فوزنا بجائزة أفضل مزود للخدمات اللوجستية السريعة لهذا العام ليس مجرد شرف، وإنما أيضاً دليل على العمل الجاد لفريقنا وتفانيه. وبفضله، نحتفل اليوم بهذه الجائزة التي تعكس التزامنا بتقديم حلول لوجستية استثنائية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وخارجه".

 

ولا شك في أن المواءمة الإستراتيجية لشركة ايجكس مع رؤية 2030 لها دور أساسي في توسيع نطاق عملها، مما يضمن تغطية أكثر من 320 مدينة في جميع أنحاء المملكة، مع منشآت لوجستية في مواقع استراتيجية. وقد نجحت خدمات الشركة الرائدة، مثل خدمات التوصيل في نفس اليوم المحلي وخدمات الاستلام العكسي، في فرض معايير جديدة لخدمات التوصيل داخل المملكة وخارجها.

 

تأكيداً على جهودها التوسعية المستمرة، أطلقت ايجكس في عام 2023 عملياتها في الولايات المتحدة، وقدمت خدمة ايجكس أوشن أكسبرسAJEX Ocean-Express الرائدة، وحصلت على شهادةMarken البلاتينية المرموقة لحلولها في مجال الصيدلة وسلسلة التبريد في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين.

 

بينما تتطلع ايجكس إلى المستقبل، فإنها تواصل مهمتها المتمثلة في تزويد الشركات والمستهلكين بحلول لوجستية مبتكرة. وتعتبر هذه الجائزة بمثابة علامة فارقة، تخليداً لرحلة ايجكس ودورها الحيوي في قطاع الخدمات اللوجستية.