آخر الأخبار

beIN تعلن عن جدول برامجها لشهر رمضان المبارك مع مجموعة متنوعة من إبداعات الدراما وبرامج الطبخ والأطفال

 beIN تعلن عن جدول برامجها لشهر رمضان المبارك مع مجموعة متنوعة من إبداعات الدراما وبرامج الطبخ والأطفال
جوهرة العرب 


الدوحة، قطر – 6 مارس 2024: كشفت مجموعة beIN الإعلامية، شبكة الرياضة والترفيه الرائدة على مستوى العالم، عن جدول برامجها الحافللمشتركيها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال شهر رمضان المبارك. وحرصت المجموعة على تنويع المحتوى المخصص للشهر الكريم؛ بدءاً منالمسلسلات الدرامية الأصلي، وفي مقدمتها زمن العجاج، ووصولاً إلى برامج الطبخ الأصلية مع سارة الجندي وبدر الشايجي ونيرمين وهبي، فضلاً عن باقة محتوى تعليمي ورسوم متحركة موجهة للأطفال. وتُعرض جميع البرامج بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بثها بشكل يومي على قنوات 1 دراما beIN وbeIN GOURMET وتلفزيون ج على التوالي.

 

وتُعرض الحلقة الأولى من المسلسل الدرامي الأصلي زمن العجاج عند الساعة 21:00 من أولى أمسيات رمضان 2024 على قناة 1 دراما beIN. ويرويالمسلسل، لمنتجه الشهير عبدالله البوشهري، قصة وجدان (التي تؤدي شخصيتها الممثلة الموهوبة منى حسين)، وهي امرأة تعيش في مجتمع قروي هادئ وتبحث عن ملجأ من والدها الذي يسيء معاملتها. تتسلل وجدان لتلتقي بزعيم القرية، غيث (الذي يؤدي دوره الممثل الشهير جاسم النبهان)، وشقيقه حمزة (الذي يجسده حسين المهدي). ويشهد المسلسل مع تتابع حلقاته سعي غيث لفك خيوطالمؤامرة وضمان تحقيق العدالة، والذي يجد نفسه مضطراً للتعامل مع شبكة معقدة من العلاقات والتحالفات داخل القرية. ويتألف المسلسل من 30 حلقة مدة كل منها 45 دقيقة، وتتوفر باللغات العربية مع ترجمة باللغة الإنجليزية والفرنسية والعربية والتركية.

 

كما تبث قناة 1 دراما beIN عدداً من المسلسلات الرائعة، بما فيها المسلسل الدرامي المصري لانش بوكس، والذي يروي رحلة ثلاث ربات بيوت يتورطن في جريمة سرقة والذي يُعرض عند تمام الساعة 20:00؛ ويليه الموسم الثاني من المسلسل السوري العربجي، حيث يواجه فيه البطل، الذي ينقل البضائع بعربته لإعالة أسرته، ظلم وكراهية زوجة أخيه، ويُبث عند تمام الساعة 19:00؛ بينما تدور أحداث مسلسل نقطة إنتهى السوري حول زوجين صيدلانيين في بيروت يجدان نفسيهما متورطين مع المافيا، ويُبث عند تمام الساعة 22:00. ومن جانب آخر، يُعرض المسلسل الخليجي قلم رصاص عند تمام الساعة 23:00 يومياً، ويتناول قصة زوجين يواجهان العديد من الأزمات ويجدان طرقاً لتحسين علاقتهما. 

 

ويتسنّى لمتابعي قناة beIN GOURMET متابعة باقة متنوعة ومتتالية من برامج الطبخ الرائعة من جميع أنحاء العالم، بما فيها ثلاثة أعمال أصلية من إنتاج beIN. وستأخذ نيرمين وهبي، المعروفة أيضاً باسم كوتش نيمو، الجمهور في رحلة تمتد ثلاثين يوماً لمساعدتهم على تعزيز صحتهم وجودة حياتهم. ويُغطيبرنامج 30 يوم العديد من المواضيع المهمة، بما فيها تصحيح بعض المفاهيم المغلوطة المتعلقة باللياقة البدنية والتغذية، بالإضافة إلى الوصفات الصحية ونصائح تحسين الصحة النفسية. وتُشارك أخصائية التغذية الرياضية المصرية مجموعة من أهم نصائحها مع الجمهور لمدة 30 دقيقة يومياً اعتباراً من الساعة 12:00، ما يضمن للجميع الاستمتاع بشهر حافل بالصحة والسعادة. ومن ناحيته، يصطحب الشيف الكويتي بدر الشايجي متابعيه يومياً في رحلات لاستكشاف أصول أشهر الوصفات التقليدية من منطقة الخليج العربي. كما يبدأ بث برنامج بالعافية عند تمام الساعة 13:00 من أول أيام رمضان ويستمر لثلاثين حلقة مدة كل منها 30 دقيقة. وتُقدم الشيف الفرنسية-المصرية سارة الجندي، والمعروفة من خلال برنامجها مطبخ سارة الجندي، سلسلة حلقات مدة كل منها 30 دقيقة طوال الشهر الفضيل وتسلط الضوء على عالم الطبخ وتزيين الطعام. ويُعرض برنامج وصفة سعيدة يومياً على قناة beIN GOURMET عند تمام الساعة 15:00، حيث يرافق المشاهدون سارة الجندي خطوة بخطوة بينما تُحضّر أشهى الأطباق المصرية البسيطة. وتُبث برامج الطبخ الثلاثة باللغة العربية مع ترجمة باللغة الإنجليزية والفرنسية والتركية.


سيكون جمهور beIN من الأطفال على موعد مع سلسلة من البرامج المخصصةلشهر رمضان الكريم عبر قناة تلفزيون ج، بدءاً من الموسم الرابع من الفائزون، برنامج المسابقات الأصلي، والذي يُعرض عند تمام الساعة 16:00 يومياً. ويليه مسلسل الرسوم المتحركة الديني طلع البدر علينا، والذي يُبث عند تمام الساعة 17:00 ويروي السيرة النبوية الشريفةوتبث القناة بعده الموسم الثاني من برنامج هذا هو الإسلام في تمام الساعة 17:55، والذي يأخذ المتابعين في رحلة عبر أبرز محطات التاريخ والثقافة الإسلامية. ويُحفز برنامج Little Gourmetالأطفال على استخدام مخيلتهم أثناء تحضير الطعام لاستكشاف طرق مبتكرةلتحضير الأطباق المعروفة. ويعود برنامج تيجان النور بموسمه الثاني عشر ليُعرض في تمام الساعة 19:30 ويستضيف مسابقات تلاوة القرآن الكريم بين الأطفال من جميع أنحاء العالم.

 

وتواصل مجموعة beIN الإعلامية بثها المعتاد لأهم المنافسات الرياضية على مستوى العالم خلال شهر رمضان المبارك عبر قنوات beIN SPORTS الرائدة. وتبقى beIN الوجهة الحصرية لمتابعة البطولات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما فيها أبرز الدوريات المحلية في أوروبا، ودوري أبطال أوروبا، وغيرها من منافسات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ودوري أبطال آسيا، وسباقات الفورمولا 1، وبطولات رابطة محترفي التنس، ودوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، ومنافسات البادل. 

 

للمزيد من المعلومات والاشتراك، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.bein.com

 

  •  beIN تعلن عن جدول برامجها لشهر رمضان المبارك مع مجموعة متنوعة من إبداعات الدراما وبرامج الطبخ والأطفال
  •  beIN تعلن عن جدول برامجها لشهر رمضان المبارك مع مجموعة متنوعة من إبداعات الدراما وبرامج الطبخ والأطفال