آخر الأخبار

مجموعة Ooredoo تبرمج شراكة مع DropBox تعزيز خدمات قطاع الأعمال

مجموعة Ooredoo تبرمج شراكة مع DropBox تعزيز خدمات قطاع الأعمال
جوهرة العرب

الدوحة، قطر
 
أبرمت مجموعة Ooredoo شراكة استراتيجية مع DropBox لتصبح بالتالي أول شركة اتصالات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا جميع تقدم برمجيات وخدمات الأعمال المقدمة من شركة DropBox
 
وبم جائزة التي أعلنتها التوقيع عليها خلال المؤتمر العالمي للجوال 2024 للعملاء من الشركات في مجموعة Ooredoo على خدمات تخزين البيانات المتميزة عبر الخدمات السحابية بالاضافة الى التوقيع الالكتروني والعديد من الخدمات الاخرى لقطاع الاعمال من DropBox وانتهوا من زيادة الانتاجية عبر وحيد فقط. .
 
وقال أحمد عبدالعزيز النعمة، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo : "نحن فخورون للشراكة مع DropBox من أجل تزويد الأموال من الشركات بالأدوات اللازمة، واستمرت في عمل فرقهم للمرة الأولى. وتسلط هذه الشراكة الضوء على الاشتراك في تقديم حلول رقمية شاملة ورائعة من الشركات".
 
ويعتبر هذا أن DropBox بدأت منذ فترة طويلة في أن تصبح شركة رائدة بين العملاء في مجال تقديم البرمجيات والنوبات وتعاون موثوق. تقدم الشركة اليوم مجموعة من المنتجات ولتبسيط سير العمل، مركز الخدمات الطبية بفم يشير إلى وتمكينها من توفير الوقت. ونستطيع أن نتعامل مع الشركاء الرئيسيين والمقدمين من DropBox ، لمساهمة عملاء Ooredoo في حلول التوقيع الإلكتروني وإدارة الفريق ومراجعة المحتوى والمقدمة من DropBox .
 
قالت أندريا تراب، نائب رئيس الأعمال الدولية، DropBox : "يهدفوننا في DropBox في مساعدة الشركات على التعاون والتنظيم في المحافظة وتركيزها على المهام ذات الأهمية الأكثر أهمية. ونحن مسرورون للشراكة مع Ooredoo وتزويد العاملين بها وتضم منتجات DropBox الخاصة بالشركات".
 
.