آخر الأخبار

استديوهات ميراماكس مملوكة من قبل beIN تحت في بتألق فيلم ' The Holdovers ' خلال توزيع جوائز الأوسكار .

استديوهات ميراماكس مملوكة من قبل beIN تحت في بتألق فيلم ' The Holdovers ' خلال توزيع جوائز الأوسكار .
جوهرة العرب




استديوهات MIRAMAX المملوكة من قبل beIN تحتفي بتألق فيلم ‘The Holdovers’ خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار
 
• الممثلة دافين جوي راندولف تفوز بجائزة أفضل ممثلة بدور مساعد في حفل جوائز الأوسكار بدورته الـ 96
• فيلم ‘The Holdovers’ حاز مسبقاً على جائزتي جولدن جلوب وجائزتي بافتا وجائزة اختيار النقاد 2024
• فوز استديوهات MIRAMAX يعكس التزام مجموعة beIN الإعلامية بدعم المحتوى الإبداعي والأصلي في قطاع الترفيه
• مجموعة beIN الإعلامية استحوذت على استديوهات MIRAMAX عام 2016
 
لوس أنجلوس / لندن / الدوحة - 18 مارس 2024: أعلنت MIRAMAX، استديوهات الإنتاج السينمائي والتلفزيوني العالمية والحائزة على جوائز والمملوكة من قبل مجموعة beIN الإعلامية وParamount، عن حصول الممثلة دافين جوي راندولف على جائزة أفضل ممثلة بدور مساعد في فيلم سينمائي عن دورها في فيلم ‘The Holdovers’ في حفل جوائز الأوسكار بدورته الـ 96 في مدينة لوس أنجلوس.
 
وحصد فيلم ‘The Holdovers’، أحد أعمال المخرج ألكسندر باين، إشادة واسعة في الأوساط الفنية هذا العام، حيث فاز بالعديد من الجوائز المرموقة في هذا الموسم، بما فيها جائزتي أفضل ممثل بدور رئيسي وأفضل ممثلة بدور مساعد في حفل جولدن جلوب، وجائزة أفضل ممثلة بدور مساعد وجائزة اختيار الممثلين في حفل الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون (بافتا)، إلى جانب أفضل ممثل بدور رئيسي في فيلم سينمائي في حفل جوائز اختيار النقاد.
 
ويتميز فيلم ‘The Holdovers’ بنقل صورة واقعية عن الولايات المتحدة الأمريكية في سبعينيات القرن العشرين، وتؤكد الترشيحات والجوائز التي حصل عليها الفيلم على التزام استديوهات MIRAMAX وbeIN بتقديم تجارب سينمائية مذهلة وإنتاج محتوى عالي الجودة ينجح في الفوز بأرقى الجوائز. ويسر مجموعة beIN الإعلامية، التي استحوذت على استديوهات MIRAMAX في عام 2016، التعبير عن فخرها بالإنجازات التي حققها الفيلم والممثلون وطاقم العمل.
 
ويتماشى الإنجاز الذي حققته استديوهات MIRAMAX مع الجهود الاستراتيجية الكبيرة والمستمرة التي تبذلها beIN لتعزيز مكانتها ضمن قطاع الترفيه، وخاصة من خلال إنتاج المحتوى الأصلي المميز عبر مختلف الشركات التابعة لها، لا سيما منصة TOD للبث الرقمي.
 
وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت السيدة إسراء أوزارال ألتوب، الرئيس التنفيذي للمحتوى الترفيهي لمجموعة beIN الإعلامية: يعدّ النجاح الكبير الذي حققه فيلم ‘The Holdovers’ دليلاً على الجهود الحثيثة التي يبذلها فريق MIRAMAX وشركائنا، وهي تأكيد على تألقها المستمرّ ومساعي beIN إلى ترسيخ مكانتها في القطاع كاستوديو رائد عالمياً. ويستمر التزامنا بالتميز في دفع عجلة نمو جميع شركات beIN، ونحن ممتنون للأكاديمية لتقديرها لجهود MIRAMAX، ونتطلع إلى الحفاظ على ريادتنا في ميادين السينما والترفيه على مستوى العالم".