آخر الأخبار

بيان صادر من قبائل الحويطات وعشائرها: نعتز ونفتخر بقيادتنا الهاشمية الحكيمة

بيان صادر من قبائل الحويطات وعشائرها: نعتز ونفتخر بقيادتنا الهاشمية الحكيمة


جوهره العرب 
بسم الله الرحمن الرحيم.
بيان صادر من قبائل الحويطات وعشائرها كافه اننا أبناء هذه القبيلة كبقية أبناء الوطن الشرفاء نعتز ونفتخر بقيادتنا الهاشمية الحكيمة ومع جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وولي عهده الأمين على العهد ماضون  كما كان الآباء والأجداد منذ عبق التاريخ مخلصين لقيادتنا ومملكتنا الهاشمية التي يقودها جلالة سيدنا أبا الحسين بحكمة نحو بر الأمان . اننا نثمن عاليا وقفتكم الشجاعه بتسيير قوافل الخير والمساعدات الإنسانية لاهل غزه في فلسطين الحبيبة حيث تحديتم الحصار واشرفتم شخصيا على إنزال المساعدات لأهلنا الصامدين في غزه وهذا ليس بجديد فقد ارسلتم عدة مستشفيات ميدانية لمعالجة المصابين والجرحى وكذلك قوافل مساعدات بريه وكل ما يحتاجونه اهلنا هناك.
وسنقف صفا واحدا متينا خلف قيادتكم لدحر قوى الشر المدعومة من الخارج وقيامهم بالتحريض على الانفلات الامني والفوضى ولن نسمح ابدا لاي كان تسول له نفسه المساس بامننا الوطني وإثارة الفتن بالتعدي على هيبة الدولة أو سب النشامى منتسبي اجهزتنا الامنيه الباسله . 
لقد قدمت هذه القبيلة قوافل من الشهداء دفاعا عن فلسطين والقدس  وعن الوطن فإننا دائما في صف القضية الفلسطينية كبقية العشائر الأردنية الشجعان .
وليعلم القاصي والداني أننا سنكون الرديف القوي لقواتنا المسلحة واجهزتنا الأمنية لذود عن حمى الوطن ورهن إشارة جلالة سيدنا المفدى.
حفظ الله جلالتكم والوطن وجيشنا العربي المصطفوي واجهزتنا الامنيه مباركين لكم اليوبيل الفضي لجلوس جلالتكم على العرش وقدوم عيد الفطر السعيد .
والسلام عليكم ورحمة وبركاته.