آخر الأخبار

الجمعية الملكية لحماية الطبيعة وسيتي مول التدخلان حملة تشجير

الجمعية الملكية لحماية الطبيعة وسيتي مول التدخلان حملة تشجير
جوهره العرب 
بمناسبة يوم الأرض، نظمت الجمعية الملكية للطبيعة بالتعاون مع سيتي مول فعالية تشجيرٍ وزراعة 150 شجرة صنوبر حلبي في حماية غابات داين.

فكر في هذه الفكرة بهدف رفع مستوى الوعي بأهمية الحفاظ على الغطاء البيئي البيئي والحماية البيئية بشكل تماشياً من خلال رؤية مجموعة واسعة من الكائنات والتنوع البيئي والتي تنسجم مع سياسة البنك سيتي مول في المسؤولية المجتمعية التي تعتمد على تعزيز التنمية والبيئة.

وشارك في حملة التشجير عدد من ضابط سيتي مول، وساهموا في زراعة الأعضاء المتنوعة من النشاطات وشاركوا في تنظيم مجموعة من حماية الطبيعة.

يمتد هذا التفعيل إلى تعزيز التوعية بأهمية حماية البيئة والطبيعة، والتأكيد على الدور الذي تحرره من الكربون الحرجية في خفض انبعاثات الكربون وفعالية الاستدامة وحماية الموائل الطبيعية للكائنات الحية.

الحفاظ على مشاركة سيتي مول إلى تعزيز ما دام كل ما هو جديد من خضروات خضراء في الأردن، وأجل الواقع وحماية الموائل الطبيعية واستجابة الأردن لتأثيرات التغير المناخي على العمل الإنساني وتنوعه.

وبالتالي، فإن وجود مجموعة من الحقوق الملكية على أهمية الدعم مثل هذه البرامج التابعة للمؤسسات الوطنية، ودعوا إلى المزيد من المشاركة المجتمعية في جهود حماية البيئة والتشجير على الغطاء البيئي.