آخر الأخبار

"المسعود برغوم" تستعرض حلولاً معيارية مبتكرة خلال فعاليات مؤتمر "جيجا بروجتكس السعودية 2024" وقمة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للإنشاءات 2024

المسعود برغوم تستعرض حلولاً معيارية مبتكرة خلال فعاليات مؤتمر جيجا بروجتكس السعودية 2024 وقمة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للإنشاءات 2024
جوهرة العرب

"المسعود برغوم" توفر المزيد من حلولها المعيارية في السوق السعودي

 

أبوظبي، 13 مايو 2024: أعلنت المسعود برغوم، التابعة لمجموعة المسعود والمزود الرائد لحلول المباني مسبقة الصنع في الإمارات العربية المتحدة، عن حضورها كشريك في فعاليات مؤتمر "جيجا بروجتكس السعودية 2024" وقمة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للإنشاءات 2024، والذين نظمت فعالياتهما في فندق وريزيدنسز هيلتون - الرياض يومي 13 و14 مايو 2024.

 

تم تخصيص اليوم الأول من الفعاليات لتنظيم مؤتمر "جيجا بروجتكس السعودية 2024"، والذي أتاح للحضور إمكانية التعرف على مستهدفات برنامج المشاريع العملاقة في المملكة العربية السعودية وفرص التعاقد والتوريد. بينما ركزت فعاليات اليوم الثاني على قمة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للإنشاءات 2024، والتي وفرت للمشاركين منصة متقدمة لإجراء مناقشات وحوارات هادفة حول سُبُل ضمان تسليم مشاريع التشييد والبناء في الوقت المحدد، مع التأكيد على الارتقاء بمعايير الاستدامة والكفاءة.

 

وقال هاني التنير الرئيس التنفيذي للقطاع الصناعي في مجموعة المسعود: "يعتبر السوق السعودي أحد أسرع الأسواق نمواً في منطقة الشرق الأوسط. وتؤكد مشاركتنا في مؤتمر "جيجا بروجتكس السعودية 2024" وقمة الإنشاءات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024، ريادة منتجات "المسعود برغوم" والتزامنا بتقديم حلول عالية الجودة في هذا السوق المميز. ونتطلع للاستثمار في الفرص التي يوفرها هذين الحدثين الاستثنائيين وتعزيز حضورنا في المملكة العربية السعودية".

 

وتستعرض "المسعود برغوم" في منصتها الواقعة في جناح "Shell” رقم B11، أحدث منتجاتها وحلولها المعيارية المبتكرة، والتي يتم تصميمها مع الأخذ في الاعتبار أعلى معايير الجودة والسلامة، مع التركيز على تسليم المنتجات في الوقت المناسب وضمان الفعالية على مستوى التكلفة. وتجدر الإشارة إلى أن حلول "المسعود برغوم" المعيارية صممت على نحو مخصص لتلبية احتياجات العملاء، باستخدام أحدث تقنيات البرمجيات والتصميم.

وتساهم محفظة المنتجات المتنوعة في تعزيز مكانة "المسعود برغوم" والارتقاء بقدراتها للتوسع في السوق السعودية، ما يسلط الضوء على مسار نمو الشركة وقدراتها الإنتاجية الكبيرة. كما يعكس هذا التوسع التزام الشركة بتقديم حلول معيارية مبتكرة وعالية الجودة للعملاء في جميع أنحاء المنطقة.

 

يُشار إلى أن هذين الحدثين تم تنظيمها من قبل وحدة المعلومات الخاصة بالأعمال في منطقة الشرق الأوسط "ميد" وشركة "إنسو للحلول الإبداعية"، حيث جمع الحدثين نخبة من المتخصصين والخبراء على مستوى القطاع لتبادل المعرفة والرؤى حول أحدث الاتجاهات والتطورات في قطاع البناء والإنشاءات. للمزيد من المعلومات حول "المسعود برغوم" وحلولها المبتكرة للبناء المعياري، يرجى زيارة www.amb.ae.