رئيس التحرير : خالد خطار
آخر الأخبار

مجموعة beIN الإعلامية تبث برنامج ‘F1 Kids’ في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مباشرة على قناة ﺗﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﺝ الأحد المقبل

مجموعة beIN الإعلامية تبث برنامج ‘F1 Kids’ في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مباشرة على قناة ﺗﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﺝ الأحد المقبل
جوهرة العرب

• التغطية المميزة لجائزة موناكو الكبرى تشمل ساعتين ونصف من البث وساعتين من التحليل بمشاركة المشجعين الصغار من عشاق السباقات
 
• برنامج F1 KIDS الذي انطلق العام الماضي يوفر تجربة مشاهدة بسيطة ومميزة تناسب الأطفال والمتابعين الجدد لهذه الرياضة الحماسية
 
الدوحة - 23 مايو 2024 - كشفت مجموعة beIN الإعلامية، إحدى أبرز شبكات الرياضة والترفيه في العالم، عن بث برنامج F1 Kids يوم الأحد 26 مايو للمرة الأولى على ﺗﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﺝ، القناة الرائدة التابعة للمجموعة والتي تبث برامج الأطفال باللغة العربية. ويوفر البرنامج تجربة مشاهدة بسيطة ومميزة تناسب الأطفال والمتابعين الجدد لهذه الرياضة، وهو مخصص لعشاق رياضة السيارات الصغار ممن يرغبون في استكشاف عالم الفورمولا 1 المميز.
وتستهل beIN بث برنامج F1 Kids مع تغطية فعاليات جائزة موناكو الكبرى. ويؤكد قرار مجموعة beIN الإعلامية بعرض البرنامج باللغة العربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التزامها ببث فعاليات السباقات الأكثر شعبية في العالم للمتابعين الصغار في العالم العربي. وتتميز قناة ﺗﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﺝ بإرثها العريق في بث المحتوى العائلي الفريد باللغة العربية للأطفال في مختلف أنحاء المنطقة.
وانطلق البرنامج للمرة الأولى في يوليو 2023 خلال جائزة هنغاريا الكبرى، ولاقى أصداءً إيجابية لدى العائلات والأطفال بفضل حلّته المبتكرة. ويضم البرنامج رسومات معززة ثلاثية الأبعاد، وبثاً إذاعياً مناسباً للأطفال، وتحليلات فنية، وباقة مميزة من الرسومات الحية والملونة، بما يشمل الصور المتحركة لشخصيات السائقين وتصاميم السيارات الواقعية المحدّثة.
وتتولى إيمان بخاش، المذيعة في قناة ﺗﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﺝ، تقديم البرنامج وترافق الأطفال في رحلة التعرف على عالم فورمولا 1 الممتع. كما تشهد التغطية الحية بثاً مميزاً لمدة نصف ساعة يبدأ قبل انطلاق السباق في الساعة 15:30 بتوقيت مكة المكرمة.
وخلال التغطية التي تسبق انطلاق السباق، تتحدث إيمان مع طفلين من عشاق السباقات لتقديم لمحة حول تاريخ جائزة موناكو الكبرى، واستعراض نتائج جائزة إيميليا رومانيا الكبرى التي أقيمت الأسبوع الماضي، ومناقشة تحديات الحلبة الشهيرة في شوارع مونتي كارلو، والحديث مع خبير سباقات الفورمولا 1 مصطفى العزاوي. وتوفر ستيفاني سعد، مقدمة البرامج في مجموعة beIN الإعلامية، تغطية حية من داخل الحلبة في موناكو. كما يشهد البرنامج إقامة مسابقة تفاعلية مع طفلين ضيفين للإجابة على أسئلة تتعلق بعالم الفورمولا 1.
ويبدأ السباق عند الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، لينضم أحد الأطفال إلى المعلق يونس الأعرج للتعليق على السباق وتحليل مجرياته ومناقشة أبرز اللقطات وغيرها الكثير.
وبعد نهاية كل حلقة من برنامج F1 Kids، يمكن للمشاهدين الاستمتاع ببرنامج عنبر يحب الفورمولا 1 الذي يُعرض كل يوم إثنين بعد السباق. ويضم البرنامج دمية عنبر الشهيرة مع طفل من عشاق الفورمولا 1، ويقدم مزيداً من المعلومات حول السباقات ومجموعة من الحقائق المذهلة عن عالم السيارات.
ونجحت مجموعة beIN الإعلامية مؤخراً في الحصول على حقوق البث الحصرية لبطولة العالم للفورمولا 1 في 25 دولة ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، اعتباراً من بداية موسم 2024 وحتى نهاية موسم 2033. كما تمتلك المجموعة حقوق بث فعاليات أكاديمية الفورمولا 1، بطولة سباقات السيارات أحادية المقعد المخصصة للسيدات.
  • مجموعة beIN الإعلامية تبث برنامج ‘F1 Kids’ في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مباشرة على قناة ﺗﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﺝ الأحد المقبل