رئيس التحرير : خالد خطار
آخر الأخبار

المومني تجتمع مع الوحدة الإشرافية في مدارس مخيمات اللاجئين السوريين في الأزرق.

المومني تجتمع مع الوحدة الإشرافية في مدارس مخيمات اللاجئين السوريين في الأزرق.
جوهرة العرب 


عقدت مدير تربية الزرقاء الثانية السيدة فاطمة المومني اجتماعا مع الوحدة الإشرافية في مخيمات اللاجئين السوريين في الأزرق، لمناقشة الأمور المتعلقة بسير عمل الوحدة الإشرافية في المدارس، في بداية الفصل الدراسي الأول للعام ٢٠٢٤ /٢٠٢٥. بحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتورة عفاف العدينات ومدير الشؤون التعليمية طارق الفرهود، ورئيس قسم الإشراف الدكتور عصام الغويري ورئيس الوحدة الإشرافية الدكتور حسين السعيديين ومشرفي ومشرفات الوحدة الإشرافية. 
حيث رحبت المومني بالحضور مثنية على الجهود المتواصلة التي يبذلونها في مدارس المخيمات في الأزرق، ومؤكدة على أهمية تفعيل دور الإشراف في التواصل مع المدارس وأيضا متابعته المستمرة وجديته بالعمل في مدارس المخيمات من خلال الزيارات الميدانية، وقد اكدت المومني خلال اللقاء على الحضور والغياب والدوام الرسمي، وركزت على نظام البصمة وتفعيلها وتوثيقها، وضرورة الالتزام بها. 
وقد تضمن الاجتماع الاستماع إلى الاقتراحات والملاحظات المقدمة من خلال الوحدة الإشرافية لإيجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي تواجههم خلال العمل في المدارس. 
واختتمت المومني اللقاء مبينة أهمية الالتزام بتنفيذ كل ما ورد فيه، شاكرة جهود الوحدة الإشرافية، وداعية إلى المزيد من الجهود لإنجاح العملية التعليمية في مدارس مخيمات اللاجئين السوريين في الأزرق.