رئيس التحرير : محمد الملكاوي [ 00962795755033 ]
آخر الأخبار

اصابة طبيب يعمل بمستشفى بسمة التعليمي بفيروس كورونا

اصابة طبيب يعمل بمستشفى بسمة التعليمي بفيروس كورونا
جوهرة العرب - حازم الصياحين

اصيب طبيب اليوم الجمعة يعمل في مستشفى الاميرة بسمة التعليمي في محافظة اربد بكورونا حيث ثبتت اصابته عقب اجراء الفحوص المخبرية له اثر مخالطته لمخالطي سائق الخناصري.

وقامت الاجهزة الامنية والجيش بعزل وحجر منزله ومنزل والده في الحي الشرقي بمدينة اربد لمدة 14 يوم.

 وصرح مسؤول في الصحة "للدستور" ان الطبيب ثبتت اصابته بكورونا والان باشرت فرق الاستقصاء الوبائي بحصر اعداد المخالطين له من الكوادر الطبية والعاملة في مستشفى بسمة اضافة لبدء تعقيم المستشفى بالكامل.
الدستور