رئيس التحرير : محمد الملكاوي [ 00962795755033 ]
آخر الأخبار

الأمير علي بن الحسين يوجه رسالة الى العاملين في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات

الأمير علي بن الحسين يوجه رسالة الى العاملين في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات
جوهرة العرب

وجه سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، رسالة لنائبه الدكتور عبدالله طوقان وجميع العاملين في المركز.

وقال سموه في الرسالة، إنه عندما قرر تشييد هذا المركز لم يكن يتوقع ان تضرب الأردن والعالم جائحة مثل جائحة كورونا.

وتابع في رسالته، انه بجهود العاملين في المركز من خلال تحليل وتقديم المعلومات استطاع تجنيب شعبنا ووطنا أثر فيروس كورونا وان يكونوا مضرب مثل في القدرة على التنسيق بين الاجهزة الامنية والعسكرية من جهة وبين الجهات المدنية ذات العلاقة.

وفيما يلي نص الرسالة :
  • الأمير علي بن الحسين يوجه رسالة الى العاملين في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات