آخر الأخبار

بطولة النادي الوطني الدولية الـ12 بكرة الطاولة للمعاقين حركيا تفتتح الأربعاء

بطولة النادي الوطني الدولية الـ12 بكرة الطاولة للمعاقين حركيا تفتتح الأربعاء
جوهرة العرب

عمان - 

تنطلق مساء الأربعاء بطولة النادي الوطني الدولية الـ12 بكرة الطاولة للمعاقين حركيا، والتي تقام منافساتها في صالة الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين وتستمر حتى السبت القادم.
وتعتبر البطولة محطة مهمة لتجميع النقاط للاعبين، وهي معتمدة دوليا وتؤهل اللاعبين للمشاركة في بطولة العالم في إسبانيا في تشرين الثاني القادم.
ويشارك في البطولة 95 لاعب ولاعبة و30 إداريا ومدربا من 14 دولة هي السعودية، الكويت، العراق، مصر، اليونان، أستراليا، ألمانيا، فرنسا، تايلند، قبرص، ماليزيا، بريطانيا، الهند، بالإضافة إلى الأردن.
وكان النادي الوطني شكل اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة السيد سليمان الروسان رئيس النادي، وعضوية كل من السيد جاسر نويران مدير النشاط الرياضي في اللجنة البارالمبية، ود. علي الصمادي أمين عام النادي، وهارون الشلتوني، بديعة جوعانة، ميسون حمارشة، وخميس أحمد.
وأكد رئيس النادي سليمان الروسان أن البطولة التي انتظمت منذ عدة سنوات توقفت العامين الماضيين بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا، وأضاف أنها معتمدة من قبل الأتحاد الدولي وضمن خطته لعام 2022 وتضيف 20 نقطة على سلم الترتيب الدولي للاعبين المشاركين.
وشدد الروسان إلى أن هذه التجربة الثانية عشرة لهذا النادي العريق الذي تمكن أن ينظم ويستضيف مثل هذا الحدث الرياضي الدولي.
مبينا أن إرادة وعزيمة الأردن الكبير بقيادته وشعبه وسمعته الطيبة ومكانته المرموقة بين دول العالم جعلته مكان جذب لاستقطاب البطولات والفعاليات الرياضية العربية والعالمية.

صورة مرفقة: أعلام الدول المشاركة