آخر الأخبار

البكالوريا.. عطلت انضمام الحارس الشاب عبدالله الحاج صادق لشبيبة القبائل

البكالوريا.. عطلت انضمام الحارس الشاب عبدالله الحاج صادق لشبيبة القبائل
جوهرة العرب _ هدي العيسوي

عطلت الدراسة انضمام حارس مرمى اتحاد البليدة فئة الشباب الجزائري عبدالله الحاج صادق، لفريق شبيبة القبائل الجزائري، وذلك بسبب دراسته في مرحلة البكالوريا.

الحارس عبد الله الحاج صادق، يعد من الشباب الواعد، وهو من مواليد عام  2004 لعب في فئة الشباب لفريق اتحاد البليدة الضالع في الدوري الجزائري، ومسقط رأسه بولاية البليدة.

وقال Sadek abdellahelhadj، إنه بدأ ممارسة كرة القدم منذ طفولته في السادسة من عمره، حيث يقوم بحراسة مرمى اتحاد البليدة.

موهبة صاعدة 

ويعد الحارس الشاب عبد الله الحاج صادق (abdellah el hadj sadek ؛ واحدا من المواهب الصاعدة في كرة القدم الجزائرية، حيث يظهر دوما بمستوى متميز داخل أرضية الملعب.


الحارس الشاب عبدالله الحاج صادق، مثله الأعلى في حراسة المرمى، رايس مبولحي حارس مرمى منتخب الجزائر.

الاحتراف خارج الجزائر 

وقال عبدالله الحاج صادق، إنه يسعى للاحتراف خارج الجزائر، في أحد الأندية العربية أو الأوربية أو الآسيوية، منوها بأن حارس مرمى عرين النادي الأهلي المصري محمد الشناوي يعد أيضا مثله الأعلى كونه يعد من الأفضل الحراس في العالم.

وأكد الحاج صادق، أنه يعمل كل جهده في التدريب، ليحافظ على لياقته البدنية وأداءه ويكتسب مهارات جديدة وخبرات بالمشاركة في المباريات.

وشدد عبدالله الحاج صادق، على سعيه الدؤوب في قادم الأيام، تمثيل منتخب شباب بلاده محاربي الصحراء.

يذكر أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، يواصل العمل على تحديد لقاء ودي لمنتخب "الخضر" خلال تاريخ "فيفا" القادم، الذي ستتخلله مواجهتان ضد أوغندا وتنزانيا لحساب أول جولتين من تصفيات أمم أفريقيا 2023.

جدير بالذكر، أن محاربو الصحراء، سيلاقون منتخب أوغندا يوم 4 يونيو في مدينة وهران غربي الجزائر، وفي الملعب الذي سيُفتتح لأول مرة تحضيراً للألعاب المتوسطية هذا الشهر، ثم السفر إلى دار السلام لمواجهة تنزانيا يوم 8 يونيو، على أن يُختتم هذا المعسكر بلعب لقاء ودي ضد منتخب مونديالي.