آخر الأخبار

نادي ليفربول يوقع شراكة عالمية جديدة مع هيئة موريشيوس

نادي ليفربول يوقع شراكة عالمية جديدة مع هيئة موريشيوس

جوهرة العرب 

(دبي- الإمارات العربية المتحدة -02 أغسطس 2022)

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن عقد شراكة عالمية جديدة مع هيئة موريشيوس للترويج السياحي ومجلس التنمية الاقتصادية في البلاد كشريك رسمي للسياحة و التنمية الاقتصادية للنادي.

بدءت الشراكة بين الطرفين في يوليو 2020 و لكن تم تعليقها بشكل مؤقت بسبب جائحة فيروس كورونا، و بعد أن تم رفع قيود السفر الدولية، حرص الطرفان على إحياء الشراكة من جديد.

ستشهد الشراكة إستفادة موريشيوس من قناة ليفربول الرسمية و وسائل التواصل الإجتماعي و التسويق في تعزيز الوجهة لتصبح وجهة سياحية عالمية رائدة و مركزًا تجاريًا لإفريقيا، بإعتباره النادي الأكثر نجاحًا في كرة القدم الإنجليزية و واحدًا من أفضل فرق كرة القدم في العالم.

و تتمتع قناة ليفربول بقاعدة جماهيرية دولية ضخمة، إضافةً إلى ملايين المشجعين حول العالم.

بالإضافة إلى كونها واحدة من أفضل وجهات العطلات الفاخرة في العالم مع واحدة من أعلى معدلات الزوار العائدين، فإن موريشيوس هي أيضا واحدة من أكثر المواقع التجارية ملاءمةً للإستثمار في العالم. كانت الجزيرة مركزًا راسخًا للخدمات المصرفية و التمويل الدولي لمدة 20 عاما على الأقل و تخطط لتنمية هذه السمعة التجارية في جميع أنحاء العالم.

و قال أرفيند بوندهون مدير هيئة موريشيوس للترويج السياحي : ”مع عودة الحياة السياحية هذا العام فإن موسم 2022-2023 هو فرصة مثالية لإستئناف شراكتنا مع قناة ليفربول الرسمية."

"نادي ليفربول هو أحد فرق كرة القدم الأكثر شهرةً و نجاحًا في العالم، و ستكون هذه الشراكة ذات فائدة كبيرة لإزدهار موريشيوس"

كما أضاف قائلاً:  " أنا واثق أن تبعيات هذه الإتفاقية ستعود بالنفع على إستثمار بلادنا و شركاتنا في السنوات المقبلة