آخر الأخبار

علامة New Balance تسدل الستار عن طقم نادي السد الرياضي الجديد خارج أرضه لموسم 22/23

علامة New Balance تسدل الستار عن طقم نادي السد الرياضي الجديد خارج أرضه لموسم 22/23
جوهرة العرب

23أغسطس 2022: تُسدل علامة New Balance الستار عن طقم نادي السد الرياضي الجديد خارج أرضه لموسم 2022/23.


استقت العلامة الإلهام من تضاريس صحراء قطر وتموّجاتها الخلّابة، ما يفسّر سبب اكتساء الطقم الجديد بألوان متدرّجة من الأسود إلى الرمادي لتعكس تضاريس طبيعة قطر الصحراوية الخلّابة. 

 

وقد عمدت العلامة إلى ابتكار تصميم يفيض جرأةً في إشادة بمشجّعي نادي السد الرياضي الذين لا يعرفون الخوف، فيضمّ الطقم قميص جيرسي بياقة على شكل V يكتسي باللون الأسود الممتد حتى الأكمام، ويكمّله الشورت والجوارب المحبوكة المتناسقين باللون الأسود.

 

كما أضاف المدير العام لعلامة New Balance في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ستيوارت هنوود: "يتميّز نادي السد الرياضي بإرث وتاريخ عريقَين، ويسرّنا أن نطرح طقوماً مبتكرة جديدة لموسم 2022/2023 مع تصاميم تشيد بتاريخ النادي وبالمناظر الطبيعية الفريدة للبلاد".

 

ومن جهته، علّق الرئيس التنفيذي لنادي السد الرياضي تركي العلي بالقول: "يستقي الطقم الجديد الخاص بنا إلهامه من تاريخ النادي العريق ومن تضاريس طبيعة قطر الخلّابة، ونحن على ثقة تامّة بأنّ معجبي نادينا ومشاهدي كرة القدم من حول العالم سيحبون الطقم الجديد بقدر ما أحبوا القديم.

 

يُشكّل هذا الإطلاق الجديد جزءًا من حملة "قطر الآن" (Qatar is Now) التي أطلقتها علامة New Balance لصالح نادي السد الرياضي الملقّب بـ"الزعيم" تكريماً للأهمية الكبرى التي يوليها النادي للعائلة والقيم والثقافة.

 

اعتمدت علامة New Balance Football على أحدث التكنولوجيا لتصميم طقوم الجيرسي لموسم 22/23 بهدف ضمان أداء فائق ورفيع المستوى للفريق. وتم تطوير التصميم باستخدام تقنية التجفيف التي تتميّز العلامة بها NB Dry technology حفاظاً على انتعاش اللاعبين وحمايتهم من الرطوبة منذ انطلاق المباراة وحتى سماع صافرة الحكم التي تعلن انتهاءها. كما تمّت إضافة نظام تهوئة من قماش الجاكار لتعزيز راحة مرتدي هذا القميص الرائع.

تتوفّر نسخات عن الطقم الخاص بنادي السد الرياضي خارج أرضه لموسم 22/23 للشراء عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني التالي: www.al-saddclub.com كما ستتوفّر المجموعة في متاجر New Balance في دول الخليج العربي ابتداءً من 22 أغسطس 2022.