آخر الأخبار

الأميرة عالية الطباع تكرم الهيئات الداعمة والمدارس المشاركة في المؤتمر "أنا القائد "

الأميرة عالية الطباع تكرم الهيئات الداعمة والمدارس المشاركة في المؤتمر أنا القائد
جوهرة العرب 

عمان _ رعت سمو الأميرة عالية الطباع رئيسة جمعية "الأيدي الواعدة” الخيرية، الاثنين، حفل اختتام المؤتمر الشبابي الـ 18، والذي أقامته الجمعية بالتعاون مع مدرسة راهبات الوردية/ مرج الحمام بعنوان "أنا القائد”.




 استعرض مدير عام جمعية "الأيدي الواعدة” الخيرية رئيس هيئة المؤتمر الاستاذ عزمي شاهين؛ أهداف مثل هذه المؤتمرات ودورها في إحداث التغيير الإيجابي المطلوب في حياة الطلبة المشاركين، مضيفا أن الهدف العام هو بناء مفهوم الفريق لدى الطلبة؛ وتعزيز مهارات الإتصال والتواصل بين الشباب؛ وتعزيز قيم الانتماء للوطن والقائد في نفوسهم.

وعرج الأستاذ شاهين على جملة النشاطات الإنسانية والإجتماعية والثقافية والتوعية التي تنهض بها الجمعية سنويا؛ بفضل جهود ودعم سمو الأميرة عالية الطباع رئيسة الجمعية.




وأكدت مديرة المدرسة كلارا المعشر، على أهمية المؤتمرات ودورها في في بناء الشخصية القيادية ،واضافت رائعة هى اللحظات التي تجمعنا حول اميرة تربعت على عرش قلوبنا بأنسانيتها وتواضعها ومحبتها للخير الذي جسدته بانشاء هذه الجمعية الساعية لاحياء الرجاء في قلوب من قست عليهم ظروف الحياة ،مضيفة نرحب بسموك بيننا تبثين روح العزيمة والرقي للنهوض بشبيبة هذا الوطن الاغلى .




وقالت الطالبة فرح الزيود العبادي في كلمتها :بإسمي واسم زملائي الطلبة المشاركين في المؤتمر الشبابي الثامن عشر (أنا القائد)؛ نرفع إلى مقام سمو الأميرة عالية أسمى آيات الشكر والتقدير؛ على رأيتها المؤتمر وجهود سموها في تنظيمه سنويا؛ بمشاركة مجموعة من الشباب الأردنيين والعرب.




كانت استفادتنا كبيرة كشباب مشاركين؛ ومنها تنمية وتعزيز الانتماء الوطني في نفوس الشباب؛صقل المهارات القيادية عند الشباب؛الشكر موصول إلى الأستاذ الفاضل عزمي شاهين؛ وإلى كافة الأساتذة المشرفين على فعاليات المؤتمر ،حفظه الله الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.




وتحدث الطلبة الممثلون لمدارسهم والمشاركين، عن الأثر الإيجابي الكبير الذي تركته مشاركتهم في المؤتمر، سواء على الصعيد النفسي أو المهاري، والصداقات الجديدة التي بنوها مع بعضهم البعض.

وتناولت ورشات العمل مواضيع: تمارين عملية اتصال وتواصل مع الفريق ،مهارات القيادة وبناء القدرات ومفهوم العمل التطوعي وأعمال تطوعية ،وتمارين بناء الشخصية والقدرات وإدارة الوقت والعمل تحت الضغوطات والعمل الجماعي . انطلاقا من مسؤولية الجمعية ودورها في تزويد طلبة المدارس الأعضاء بالمهارات الحياتية، وإعدادهم للمستقبل وغرس ثقافة التطوع في نفوسهم.




وتضمن حفل الختام عرض قصة نجاح لمعتز الجنيدي وراي الطلبة في فعاليات المؤتمر وما تركه من اثر في نفوسهم وتوزيع الشهادات والتكريم للمحاضرين والمساعدين والمدارس المشاركة والهيئات الداعمة ووشاركت مدرسة الفرندز من رام الله و13 مدرسة من الاردن و120 طالب وطالبة .

" الداعمين لمؤتمر الأيدي الواعدة الثامن عشر ( انا قائد )"

وثمن شاهين دعم الهيئات الداعمة السادة ،بنك الاتحاد، مدرسة راهبات الوردية / مرج الحمام ،جمعية الكاريتاس الاردنية،


اسماء الداعمين لمؤتمر الأيدي الواعدة الثامن عشر ( انا قائد )، International General Insurance، مدرسة وروضة السعادة، البنك التجاري الأردني،
. Pacific International Lines




المدارس المشاركة في مؤتمر الأيدي الواعده الثامن عشر ( انا قائد )

وكرمت سموها المدارس المشاركة مدرسة الفرندز / رام الله، مدرسة راهبات الوردية/ مرج الحمام، مدرسة راهبات الوردية/ الشميساني، المدرسة الوطنية الارثوذكسية/ الشميساني، مدرسة المونتيسوري الحديثة ، المدرسة الأهلية والمطران، مدارس وروضة كلية السعادة،
مدارس وروضة المعارف الأهلية،
مدرسة اليوبيل ،مدرسة آيبك، مدرسة فيلادلفيا الوطنية،مدرسة البيان،
 مدرسة الفرير.
  • الأميرة عالية الطباع تكرم الهيئات الداعمة والمدارس المشاركة في المؤتمر أنا القائد
  • الأميرة عالية الطباع تكرم الهيئات الداعمة والمدارس المشاركة في المؤتمر أنا القائد
  • الأميرة عالية الطباع تكرم الهيئات الداعمة والمدارس المشاركة في المؤتمر أنا القائد
  • الأميرة عالية الطباع تكرم الهيئات الداعمة والمدارس المشاركة في المؤتمر أنا القائد