آخر الأخبار

زول بازار" تتعاون مع "لورينا للمجوهرات" لإطلاق عروض Black November المثيرة

زول بازار تتعاون مع لورينا للمجوهرات لإطلاق عروض Black November المثيرة
جوهرة العرب


زول بازار" تتعاون مع "لورينا للمجوهرات" لإطلاق عروض Black November المثيرة
 
 
·      تعاون جديد بين علامة الأزياء المغربية التي تتخذ من دبي مقراً لها "زول بازار" ولورينا للمجوهرات"، لإطلالة أنثوية يومية رائعة

·       تقدم "زول بازار" بهذه المناسبة خصم يصل إلى 20% على المجوهرات، كما تقدم "لورينا للمجوهرات" أيضاً خصم يصل إلى 20% لعملائها خلال تسوقهم من موقع Zolebazaar.com باستخدام كود الخصم zolexlorina عند الدفع

 
دبي، الإمارات العربية المتحدة في نوفمبر 2022: تُعد المغرب أرض غنية بالمواهب والفرص ومصدر للإلهام، ولتحفيز عشاقها أبرمت العلامة التجارية المخصصة بالأزياء المغربية "زول بازار" والتي تتخذ من دبي مقراً لها، شراكة فريدة من نوعها مع شركة "لورينا للمجوهرات" لتقدم بذلك أحدث عروضها لعملائها بمناسبة Black November وهي شركة تقع في شمال افريقيا ورائدة في تقديم المجوهرات.
 
يهدف هذا التعاون المشترك بين الشركتين الرائدتين في مجال التسوق الإلكتروني إلى تقديم أفضل العروض لجميع العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ومجلس التعاون الخليجي وذلك احتفاء بما تقدمه المغرب. وإحتفالاً بهذه المناسبة تقدم "زول بازار" طوال شهر نوفمبر خصماً بنسبة 20% لعملائها الذين يتسوقون على موقع Lorinajewels، كما ستقدم "مجوهرات لورينا" ايضاً خصماً 20%  لعملائها الذين يتسوقون على موقع  Zolebazaar.com باستخدام كود الخصم zolexlorina عند الدفع.
 
وعلقت سمر صليبا، الشريك المؤسس لعلامة الأزياء المغربية "زول بازار" قائلة: "يعد هذا التعاون الأخير مع "مجوهرات لورينا" إحتفالاً بالأنوثة والإطلالة اليومية الرائعة للسيدات. وهذا ما تطمح إليه العلامة التجارية "Lorina Jewels” تماماً مثل "Zole Bazaar” إذ يشرف عليها ايضاً رائدة أعمال شابة من شمال أفريقيا وتتمتع برؤية مستقبلية واسعة تماماً مشابهة لنا في التوسع. ولقد انطلقت أيضاً من مدينة دبي. وتعود تصاميم "لورينا للمجوهرات" بنا الى الثقافة الشرق أوسطية القديمة بلمسة عصرية تكمل إبداعاتنا تماماً. كما إنني في الواقع اعشق التزيين ببعض منها في مختلف إطلالاتي."
 
وأضافت بيجال سوني، الشريك المؤسس ل"زول بازار"، "لم يكن لدينا شك بنجاح وازدهار العلامة التجارية الرائدة "لورينا للمجوهرات" التي تتلاءم مع تطلعاتها. فاختيار الإكسسوارات الملحقة بالملابس تعد من أهم الأمور للسيدات لاسيما لدى ارتدائهم الملابس المغربية، وتمنحنا "لورينا للمجوهرات" مجموعة واسعة من الخيارات بالألوان والتصاميم التي تتناسب مع أحدث الصيحات التي أطلقتها مجموعنا، فنحن نعشق التميز والتفرد في مختلف الإطلالات التي نقدمها."
 
لطالما سارت أزياء الملابس والمجوهرات جنباً إلى جنب، ويُعد Black November هو الوقت الأنسب لهذا التعاون المنشود من قبل "زول بازار".
ولدت "زول بازار" بعد الوباء مباشرة في أبريل من هذا العام، وتهدف الى دفع انتعاش سوق البيع بالتجزئة في عالم ما بعد "كوفيد" حيث شهدت متاجر الطوب والأحجار تراجعاً في جميع أنحاء العالم.  
 
فيما يتعلق بمستقبل "زول بازار"، فإن التعاون القادم مع العلامات التجارية المعروفة في مجال الإكسسوارات والتجارة الإلكترونية يلوح في الأفق.
 

 
  • زول بازار تتعاون مع لورينا للمجوهرات لإطلاق عروض Black November المثيرة
  • زول بازار تتعاون مع لورينا للمجوهرات لإطلاق عروض Black November المثيرة
  • زول بازار تتعاون مع لورينا للمجوهرات لإطلاق عروض Black November المثيرة
  • زول بازار تتعاون مع لورينا للمجوهرات لإطلاق عروض Black November المثيرة