آخر الأخبار

ماجد المهندس يستعد لإحياء حفله في كوكا كولا أرينا في مارس المقبل

ماجد المهندس يستعد لإحياء حفله في كوكا كولا أرينا في مارس المقبل
ماجد المهندس يستعد لإحياء حفله في كوكا كولا أرينا في مارس المقبل


دبي، الإمارات العربية المتحدة- 13 فبراير 2023 يستعد "برنس الغناء العربي" ماجد المهندس لإحياء حفله القادم في كوكا كولا أرينا في دبي بتنظيم "بست مومنتس"، وذلك في 17 مارس 2023.
ويحظى المهندس بقاعدة جماهيرية واسعة، بالنظر إلى صوته وحضوره المميز وأسلوبه الموسيقي، حيث كانت بدايته في العام 1991 بأغنية "المشكلة"، وهو صاحب موهبة منذ طفولته التي كانت تلهمها الفنان ناظم الغزالي وسعدون جابر. وانتقل إلى الأردن مع صديقه الشاعر عزيز الرسام ليكمل رحلته نحو النجومية، حيث اشترى له أول "عود" ليطور من موهبته، إلى أنه لم يجد شركات الإنتاج التي تدعمه، ما جعله يعمل في النهار، ومغني وعازف عود في الليل.
وشاءت الأقدار بأن يلتقي بالفنان فائق حسن الذي دعم مسيرته وأصبح مدير أعماله فيما بعد، حيث كانت انطلاقته الفنية مع شركة الخيول، وأنتج أول عمل فني له، وأصدر معه أربعة ألبومات حققت صدىً واسع في العالم العربي.
شارك "البرنس" لأول مرة في "مهرجان الأغنية العربية" في المنامة عام 2001، حيث كانت نقطة انطلاقه نحو النجومية بعد فوزه بالجائزة الأولى للأغنية العربية، ثم مهرجان الأردن.
وتعاقد الماجد المهندس فيما بعد مع شركة "روتانا" للصوتيات المملوكة للأمير الوليد بن طلال ، وزادت شهرته فيما بعد حيث أطلق جمهوره ومعجبيه عليه لقب "برنس الغناء العربي" و"صاحب الصوت الماسي".