آخر الأخبار

وزير الداخلية مازن الفراية يلتقي محافظ العاصمة البحرينية

وزير الداخلية مازن الفراية يلتقي محافظ العاصمة البحرينية
جوهرة العرب 

انطلاقاً من العلاقات الاخوية المتميزة بين المملكة الأردنية الهاشمية ومملكة البحرين والتي أرسى دعائمها حضرة صاحبي الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه ، وأخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المعظم حفظه الله ورعاه، وضمن نهج تبادل الزيارات لغايات تعزيز هذه العلاقات بما يعود بالنفع والفائدة على البلدين الشقيقين .
التقى وزير الداخلية مازن الفراية اليوم محافظ العاصمة البحرينية الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة ، وتم بحث أوجه التعاون المشترك بين البلدين ، وسبل تعزيزها وتطويرها والاستمرار في نهج العمل بتشاركية للارتقاء بمستوى الخدمات الأمنية والإدارية والتنموية في كلا البلدين .
من جانبه أكد الشيخ راشد آل خليفة على عمق العلاقة التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين ناقلاً تحيات معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية إلى نظيره بالمملكة الأردنية الهاشمية.
وسبق ذلك لقاء معالي محافظ العاصمة البحرينية في دار محافظة العاصمة مع مجلس أمن المحافظة برئاسة المحافظ ياسر العدوان ، حيث استمع الضيف إلى إيجاز عن آلية العمل والمهام والواجبات المناطة  بالمحافظة والوحدات الإدارية التابعة لها في كافة الشؤون الإدارية والأمنية والتنموية ، بما في ذلك الجهود التي يبذلها الحكام الإداريين التي تهدف إلى تعزيز الواقع التنموي وتحسين البيئة الاقتصادية والاستثمارية والخدمية وبالتنسيق مع كافة الاجهزة المعنية في المحافظة .
من جانبه أشاد محافظ العاصمة البحرينية بالمستوى المتقدم الذي تتميز بها الإدارة الأردنية في التعامل مع كافة الملفات التي تهدف إلى تحقيق الامن والسلم المجتمعي من جهة وكذلك رفع سوية الخدمات وتطويرها من جهة أخرى مواكبة للتقدم الذي يشهده العالم وعلى كافة الأصعدة  وأكد على ضرورة تبادل الخبرات في كافة المجالات التي تعزز من أواصر العلاقة الاخوية وتعود بالنفع على شعبي البلدين الشقيقين .
يأتي ذلك خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها محافظ العاصمة البحرينية إلى المملكة وتستمر لعدة أيام سيقوم خلالها بزيارة عدد من المواقع والالتقاء بعدد من المسؤولين في وزارة الداخلية ومديرية الأمن العام .
  • وزير الداخلية مازن الفراية يلتقي محافظ العاصمة البحرينية
  • وزير الداخلية مازن الفراية يلتقي محافظ العاصمة البحرينية
  • وزير الداخلية مازن الفراية يلتقي محافظ العاصمة البحرينية