آخر الأخبار

شكر وتقدير الى المتصرف”بدر قفطان الفواز”و “رائد الخوالدة” رئيس مركز امن شفا بدران

شكر وتقدير الى المتصرف”بدر قفطان الفواز”و “رائد الخوالدة” رئيس مركز امن شفا بدران
جوهرة العرب 

عمان – تتسابق الكلمات.. وتتزاحم العبارات لتنظم عبارات الشكر والعرفان في حق نشامى الوطن عرفوا بجهودهم الجبارة في خدمة مدينتهم ( لواء الجامعة ) بالعاصمة الاردنية عمان , ومن منطلق ….. ( من لا يشكر الناس لم يشكر الله )

يتقدم عناية السيد صادق محمد صدقي الشيخ ياسين” ابو صدقي وابنائه , بعظيم الشكر والأمتنان الى متصرف لواء الجامعة "بدر قفطان الفواز ” والرائد ” رائد الخوالدة ” رئيس مركز أمن شفا بدران , ولكافة ضباط وضباط صف وافراد مركز امن شفا بدران وموظفي متصرفية لواء الجامعة .  

 أن كلمة شكر او تقدير قليلة في حق متصرف لواء الجامعة ” بدر قفطان الفواز ” والرائد ” رائد الخوالدة ” رئيس مركز أمن شفا بدران فـ هم رجال قلما نجد أمثالهم من المسؤولين في تطبيق القانون واحقاق الحق , فهم رجال مثابرين ومجتهدين ويطبقون وينفذون القانون في تعاملهم المميز والمثالي مع المواطنين .

فـ تجدهم ناصحين بـ حلول وآراء لرأب الصدع الذي يحدث بين المتخاصمين , في حل المشاكل التي تاتيهم من الموطنين , حيث يتم معالجتها بكل سلاسه وروية , وتخرج جميع الاطراف من مكاتبهم راضية متحابة , لانهم يطبقون سيادة القانون التي أمر وأوصى بها ويرعاها دوما جلالة الملك حفظه الله ورعاه .

ان اجهزتنا الامنية بكافة مسمياتها وحكامنا الاداريين بشكل عام في اردننا الحبيب الحمد لله بخير , لأنهم حريصون كل الحرص على عدالة مسيرتهم، وفاءاً للأمانة التي يحملونها، وحفاظا على الثقة التي اولاهم إياها سيد البلاد .

وتبقى أقلامنا عاجزة ماذا تقدم لكم من عبارات الشكر والتقدير والاحترام ..
وما هذه بطاقة الشكر المتواضعة الا تعبير بسيط عن تقديرينا ومحبتنا ووفاءا لجهودكم الجبارة.. بمتابعة كل شاردة وواردة باللواء ووضع الحلول الناجحة لها. 

ونأسأل الله ان يحفظ الأردن أمناَ مطمئناَ في ظل حضرة صاحب الجلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وسدد على طريق الخير خطاه

لكم منا كل الاحترام والتقدير ..