آخر الأخبار

ماجد عبدالله الخالدي يكتب : المركز الإعلامي للنادي الفيصلي بقيادة عروب العبادي .. نهضة تستحق الإشادة

ماجد عبدالله الخالدي يكتب : المركز الإعلامي للنادي الفيصلي بقيادة عروب العبادي .. نهضة تستحق الإشادة
جوهرة العرب - ماجد عبدالله الخالدي / مدير التحرير 

منذ اللحظات الأولى لإعلان الزميلة الإعلامية المهندسة عروب العبادي ترشحها لعضوية مجلس إدارة النادي الفيصلي، رفقة قائمة الفيصلي وطن، تمالكني شعور كما بقية عشاق الزعيم بأن الثورة داخل اروقة النادي الاعرق والأعظم في وطني قادمة لا محالة، وعلى مختلف المستويات، لا سيما على المستوى الإعلامي الذي كان يشهد ركودا في الفترة الماضية. 

ومنذ وصول الراقية العبادي إلى مجلس إدارة الزعيم، بدأ العمل بنشر الأخبار التي تُعنى بهيكل الكيان بعيدا عن تمجيد الأشخاص، ذلك ما كنا نفتقد حقا، إذ اننا كمشجعين للفريق كنا ننتظر خبر تسوية القضايا المالية على سبيل المثال، أو خبر الحصول على الرخصة الآسيوية، وليس خبر ماذا قال فلان عن فلان.

اخيرا وجد المركز الإعلامي للنادي الفيصلي القيادة التي تليق به، حينما تم إسناد مهمة إدارة المركز للزميلة الإعلامية المتميزة عروب العبادي، التي أعدها مدرسة بل ومنارة في سماء الإعلام الوطني.

العبادي التي بدأت منذ أيام قليلة بمشروع توسعة نطاق الإعلام الأزرق، نجحت حتى اليوم بالحصول على شارة التوثيق في منصة التواصل الاجتماعي انستغرام، كما نجحت بإطلاق منصة النادي الفيصلي على تطبيق تيك توك . 

وأكدت أيضا : "العمل جارٍ على توثيق باقي منصات النادي .. وتعزيز وجوده على منصات جديدة .. وصناعة محتوى يليق بنادينا العريق .. وسنعمل على تطوير الموقع الالكتروني للنادي ليليق بالفيصلي وبطولاته وتاريخه ..وان شاء الله القادم فخم ك فخامة الفيصلي". 

العبادي التي تعشق الزعيم بالوراثة أكدت أيضا على أن العمل مستمر على قدمٍ وساق لتطوير المركز الاعلامي بما يليق بعراقة الزعيم، حيث قالت : "نسعى لإستثمار جهود المخلصين واصحاب الخبرات من ابناء الفيصلي المحبين .. ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم وبحجم محبتكم ودعمكم .. ونرحب بكل تأكيد بكافة ملاحظاتكم واقتراحاتكم النابعة من الحب والغيرة على الفيصلي دمتم بخير دائما جماهيرنا المحبة المخلصة".

ختاما، أتوجه بالشكر والامتنان لكل من منح صوته لقائمة "الفيصلي وطن"، إذ كانت القائمة على قدر المسؤولية، ثم أتوجه بالشكر لمعالي ابا برجس الذي منح المركز الإعلامي للنادي الفيصلي قيادة تليق به بحجم السماء ولونها.