آخر الأخبار

يسرى أبو عنيز تكتب : في ذكرى الإستقلال.. على راسي الأردن والأردنية

يسرى أبو عنيز تكتب : في ذكرى  الإستقلال.. على راسي الأردن والأردنية
جوهرة العرب _ يسرى أبو عنيز 


ونحن نحتفل اليوم بذكرى إستقلال أردننا الحبيب ال77 ،والذي يُصادف في الخامس والعشرين من كل عام نقول:على راسي الأردن والأردنية،وكل من هو على الأرض الأردنية.
ونحن نحتفل اليوم باستقلال الأردن الغالي على قلوب جميع من سكن أرضه،ومن شم،وتنفس هواه، الأردن الذي كان ولا يزال أرض  للنشامى ،وأهل النخوة،والكرم ،نقول:حمى الله الأردن وكل من هو على أرضه.
ونحن نحتفل اليوم باستقلال الأردن ،تلك الأرض التي تربينا فيها،وكانت بمثابة الأم لنا،حتى عشقنا ترابها الطهور ،نقول : نحن نرى أن الأردن..وطننا الغالي هو جنة الله على الأرض.
ونحن نحتفل اليوم باستقلال الأردن..ذلك الوطن الذي كان ولا يزال وطناً لكل من يضع قدميه على أرضه..مهما كان أصله أو منبته..نستذكر كيف استقبل هذا الوطن الدافىء أخوتنا من الدول العربية المجاورة بعد الحروب والصراعات التي وقعت في بلدانهم.
ونحن نحتفل اليوم باستقلال الأردن..وطننا الذي تربينا على حبه..وعلمنا الأبناء على ذلك..نفديه بالغالي والثمين..وندافع عن أرضه بكل ما أوتينا من قوة..وبكل الطرق..ولا نُفرط بذرة من ترابه نقول:أدامك الله يا وطني.
ونحن نحتفل اليوم باستقلال الأردن ،نبني،ونسعى لأن يكون هذا الوطن بأعلى المستويات ..وفي كافة المجالات ،ونُربي الأجيال عن الإنتماء الحقيقي للوطن..في هذا اليوم ..وكل يوم نقول كل عام وأنت الخير ،وأنت بخير يا وطني الحبيب..وحماك الله.