آخر الأخبار

المنتخب الوطني يعلن قائمته لمواجهتي طاجيكستان والسعودية في تصفيات كأس العالم

المنتخب الوطني يعلن قائمته لمواجهتي طاجيكستان والسعودية في تصفيات كأس العالم
جوهرة العرب

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، بقيادة المدرب الحسين عموتا، الثلاثاء، قائمة ضمت 25 لاعبا، تأهبا لمواجهتي طاجيكستان والسعودية، في افتتاح منافسات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، ونهائيات كأس آسيا 2027.

وضمت القائمة، يزيد أبو ليلى، عبدالله الزعبي، أحمد جعيدي، إحسان حداد، فراس شلباية، محمد أبو حشيش، سالم العجالين، مصطفى عيد، سليم عبيد، عبدالله نصيب، براء مرعي، يوسف أبو الجزر، نزار الرشدان، نور الروابدة، رجائي عايد، عبيدة السمارنة، محمود شوكت، صالح راتب، أنس العوضات، أمين الشناينة، مهند أبو طه، محمود مرضي، موسى التعمري، علي علوان، يزن النعيمات.


ويستهل المنتخب الملقب بـ"النشامى" مشواره في تصفيات المونديال بلقاء طاجيكستان في 16 تشرين الثاني الحالي في العاصمة دوشنبه، قبل أن يعود إلى عمّان لمواجهة السعودية في 21 من الشهر ذاته.

ويبدأ المنتخب الوطني تدريباته الأربعاء، في عمّان، بحضور اللاعبين المحليين وبعض المحترفين بالخارج، بانتظار اكتمال الصفوف تباعا، قبل أن يغادر إلى طاجيكستان الاثنين المقبل.

وكانت قرعة الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، والنهائيات الآسيوية 2027، وضعت منتخب "النشامى" في المجموعة السابعة إلى جانب السعودية وطاجيكستان والباكستان.

في المقابل، حل منتخب "النشامى" في المجموعة الخامسة لنهائيات كأس آسيا 2023، إلى جانب كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا، والتي تقام مطلع العام 2024 في قطر.

المملكة