آخر الأخبار

ألبوم عمرو دياب المرتقب حصرياً على أنغامي، ممهداً الطريق لسلسلة جديدة من الفعاليات الموسيقية

ألبوم عمرو دياب المرتقب حصرياً على أنغامي، ممهداً الطريق لسلسلة جديدة من الفعاليات الموسيقية
جوهرة ألعرب 
 
● ألبوم "مكانك" لعمرو دياب سيتم إطلاقه لأول مرة في 28 ديسمبر 2023.
● تنطلق الحفلات الحية في أبوظبي في مارس 2024، تليها القاهرة ودبي وعمان.

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة - 21 ديسمبر 2023 -  أعلنت أنغامي(المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:ANGH) منصّة بث الموسيقى والترفيه الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق ألبوم عمرو دياب المنتظر "مكانك" حصرياً على منصتها في 28 ديسمبر 2023. ويمثّل هذا الإصدار الاستثنائي بداية حقبة جديدة من الشراكة بين أنغامي وعمرو دياب، ، مقدماً للجماهير تجربة موسيقية فريدة ومتكاملة. سيتبع إطلاق الألبوم سلسلة من الحفلات الموسيقية الحية مع نجم البوب العالمي، مؤكدةً التزام أنغامي بتوفير تجارب لا تُنسى لمستخدميها في المنطقة. 

 

يكتمل نجاح هذا التعاون الحصري مع تصدّر عمرو دياب قوائم أنغامي الموسيقية طوال عام 2023، وكونه الفنان الأكثر متابعةً على المنصة. وفي وقت سابق من هذا العام، كرّمت أنغامي الهضبة رسمياً خلال خلال حفلته الضخمة في بيروت بعدما أصبح الفنان الأكثر استماعاً على المنصة، بما يزيد عن 1.8 مليار استماع.

 

لم تكن إصدارات عمرو دياب خلال السنوات الماضية أقل من رحلة نحوالابتكار المستمر وتخطّي التوقعات، واستحوذت على قلوب المعجبين في كافة أنحاء العالم. أما ألبوم "مكانك"، فهو إصدار فني غير تقليدي يضم 12 أغنية، يمزج أروع الجنرات الموسيقية ويمنح المستمعين رحلة صوتية تجمع بسلاسة بين إيقاعات مقسوم وموسيقى الديب هاوس العالمية. ويعد هذا الألبوم الأول للهضبة منذ إطلاق ألبومه الشهير "يا أنا يا لاء" في ديسمبر 2020. وقد تميّزت آخر إصدارات عمرو دياب بهذا المزيج الأجنبي والمشرقي الفريد، من بينها "يا ليل" و"والله أبداً." 

 

مع تزايد الترقب مع كل أغنية، سيتم الإعلان أيضاً عن سلسلة مميزة من الجولات الموسيقية الحية لإحياء الألبوم الجديد بأسلوب إبداعي ومبتكر. من المقرر أن تنطلق الجولة، من إدارة وتنفيذ "أنغامي سبوت لايت،" القسم المخصص للفعاليات الموسيقية الحيّة في أنغامي، بدءاً من أبوظبي في 2 مارس 2024، ومن بعدها القاهرة ودبي وعمّان. هي ليست مجرد سلسلة من الحفلات الموسيقية، بل أيضاً مزيج من تجارب الترفيه وأفضل ما في عالم الموسيقى.

 

وعلّق إدي مارون، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أنغامي، على الشراكة المستمرّة: "إن تعاوننا الحصري مع عمرو دياب يتماشى تماماً مع أهدافنا الإستراتيجية والتزامنا تجاه مستخدمينا والمشهد الموسيقي المتغيّر باستمرار في العالم العربي. نتطلّع لرحلة مشتركة من النمو معاً ولحقبة جديدة تعيد تعريف التجارب الموسيقية والترفيهية لتحقيق رؤيتنا المشتركة في المنطقة."

 

مع دخول هذه الشراكة مرحلةً جديدة ومثيرة، يمكن للمستخدمين توقع تجارب غير مسبوقة تعزّز تواصلهم مع فنانيهم المفضلين وتعكس تفضيلاتهم وأذواقهم، في وقتٍ تشهد فيه منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أرقاماً قياسية جديدة ومستقبل ترفيهي واعد يرتكز على التجدّد والابتكار.

 

يمكنكم حفظ ألبوم "مكانك" مسبقاً حصرياً على أنغامي: https://play.anghami.com/artist/72  

 

-انتهى-

 

نبذة عن أنغامي (NASDAQ: ANGH):


أنغامي هي المنصة التكنولوجية الأولى والأشهر والأسرع نمواً في مجال البث الموسيقي عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وهي الخيار المفضل للموسيقى العربية والعالمية والترفيه، وابتكارات الفنانين، وفتح نافذة التواصل بين الناس. ومن خلال منظومتها الشاملة والغنية بخيارات الموسيقى والبودكاست والفعاليات وغيرها، توفر أنغامي الأدوات اللازمة لأي شخص كي يبدع ويشارك صوته مع العالم أجمع.


وكانت أنغامي عند إطلاقها في عام 2012 أول منصة لبث الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تعمل على رقمنة قطاع الموسيقى. وهي تضم اليوم أكبر قائمة تحتوي على أكثر من 100 مليون أغنية ومحتوى مرخص من أهم الشركات العربية والفنانين والموزعين المستقلين، متاحة لأكثر من 120 مليون مستخدم مسجّل. وأبرمت أنغامي شراكات مع أكثر من 40 شركة اتصالات لتسهيل عملية الاشتراك وجذب المستخدمين، بالإضافة إلى بناء علاقات طويلة الأمد وتوفير المحتوى الموسيقي من أهم العلامات التجارية العالمية مثل "يونيفرسال” و”سوني” و”وارنر” و”ميرلين”، وتدأب باستمرار على ترخيص وإنتاج محتوى جديد وأصلي. ويقع المقر الرئيسي لأنغامي في أبوظبي، ولها مكاتب في بيروت ودبي والقاهرة والرياض. كما أنها تنشط في 16 دولة مختلفة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقد توسعت مؤخرًا لتضم الولايات المتحدة الأميركية وكندا وقريبًا في أوروبا. وهي الخدمة الوحيدة المتاحة باللغات الإنجليزية والعربية والفرنسية؛ كما أنها قريبة دوماً من قاعدة عملائها، ليس فقط من خلال تواجدها في مختلف أرجاء المنطقة وإنما أيضاً بفضل نقاط بيانات المستخدمين التي تعالجها يومياً والبالغة حوالي 56 مليون نقطة.


للمزيد من المعلومات حول أنغامي، يرجى زيارة الرابط: https://anghami.com


جهات الاتصال الإعلامية:

ماريان بهادر

press@anghami.com

علاقات المستثمرين:

ir@anghami.com

  • ألبوم عمرو دياب المرتقب حصرياً على أنغامي، ممهداً الطريق لسلسلة جديدة من الفعاليات الموسيقية