آخر الأخبار

شركة ساب العالمية تمنح "أوكيو" جائزة التميُّز في تطبيقات إدارة رأس المال البشري في سلطنة عُمان لعام ٢٠٢٣م

شركة ساب العالمية تمنح أوكيو جائزة التميُّز في تطبيقات إدارة رأس المال البشري في سلطنة عُمان لعام ٢٠٢٣م
جوهرة العرب 

مسقط- مارس ٢٠٢٤

منحت شركة ساب العالمية "أوكيو" – المجموعة العالمية المتكاملة للطاقة - جائزة التميُّز في تطبيقات إدارة رأس المال البشري في سلطنة عُمان للعام ٢٠٢٣م. ويُعد منح هذه الجائزة شهادة على الالتزام بالتميُّز والقدرة على تحقيق نتائج استثنائية في مجال تكنولوجيا الموارد البشرية. تسلمت الجائزة مريم بنت أحمد الشيباني نائب الرئيس للمعلومات والحلول الرقمية، وذلك عقب مشاركتها في مؤتمر ساب لبرامج إدارة رأس المال البشري في الشرق الأوسط بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويأتي منح "أوكيو" جائزة التميُّز؛ نتيجة لجهودها في مجالات في تطوير الجوانب التقنية في مجالات التنمية البشرية.

وتعمل "أوكيو" وفق استراتيجية للتحول الرقمي تهدف إلى رقمنة كل التعاملات؛ تحقيقًا لمستهدفات رؤية عُمان 2040م، كما تُعد استراتيجية أوكيو للتحول الرقمي مسرعة لرؤيتها المتمثلة في تعظيم الاستفادة من موارد الطاقة ودعم التحول نحو مستقبل مستدام؛ وذلك بتوظيف التقنيات المتقدمة في جميع أعمالها وقطاعاتها. 

وبهذه المناسبة قالت مريم الشيباني نائب الرئيس لشؤون تقنية المعلومات والتكنولوجيا والتحول الرقمي: "إن المشاركة في حدث مثل مؤتمر ساب لبرامج إدارة رأس المال البشري في الشرق الأوسط لا يقـتصر بعرض حلولنا الابتكارية فقط، وإنما يوفر منصة ممتازة للتواصل مع الزملاء في المجال".

 

كما أكدت مريم الشيبانية على التزام أوكيو بدعم وتطوير الكفاءات الوطنية في مختلف المجالات التكنولوجية متماشيًا مع أهداف التحول الرقمي لرؤيه ٢٠٤٠. وأكدت أيضًا على أهمية استغلال SAP SuccessFactors؛ لتحسين وتطوير الموظفين وتعزيز تجربتهم الإيجابية والحصول على ميزة تنافسية.

وأوضحت بأن هذا الاعتراف أثقل من مكانتنا كشركة رائدة في مجال تكنولوجيا الموارد البشرية، ويؤكد مدى التفاني في قيادة التغيير الإيجابي والابتكار في قطاع الطاقة، وتعمل "أوكيو" على تبني التقنيات الحديثة التي ترتكز على إيجاد شراكات مع مؤسسات عالمية مختصة يتم من خلالها جلب التكنولوجيا وتوطينها في سلطنة عُمان، وتطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والقدرات الوطنية في المجالات التقنية.

وقطعت "أوكيو" شوطًا كبيرًا في التحول الرقمي من خلال إطلاق عدد من المشاريع الرقمية في جميع مواقع المجموعة؛ إضافة إلى إدخال تطبيقات الذكاء الاصطناعي وأتمتة الإجراءات الفنيّة.

وتوظف "أوكيو" التطورات التقنية لدعم جهودها الهادفة إلى تعزيز كفاءة الأعمال التشغيلية ورفع كفاءة العمل وتقليل التكلفة، من خلال إدخال التقنيّات الحديثة، وقطعت أوكيو شوطًا في هذا المجال عبر إطلاق عدة مشاريع الرقمية في جميع مواقع المجموعة؛ إضافة إلى إدخال تطبيقات الذكاء الاصطناعي وأتمتة الإجراءات الفنيّة.

والجدير بالذكر أن أوكيو تعمل على تسريع مجالات التحوّل الرقمي وإدخال تقنيات الثورة الاصطناعية الرابعة بالشراكة مع الشركات العالمية المتخصصة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، في إطار جهود أوكيو لمواكبة التطور في المجالات التقنية بالعالم، ودعم جهودها الهادفة إلى تعزيز كفاءة الأعمال التشغيلية في مرافقها ومنشآتها.