آخر الأخبار

وجهات سياحية آسره في الإمارات وأوروبا لقضاء عطلة عيد الفطر

وجهات سياحية آسره في الإمارات وأوروبا لقضاء عطلة عيد الفطر
جوهرة العرب 

فندق  فلل ذا بلتمور، دبي، الإمارات العربية المتحدة

رابط الصور هنا

يقع الفندق في موقع متميز على بعد خطوات فقط من مول الإمارات، ويقدم لضيوفه مثالًا للخصوصية والرفاهية حيث ينتظرك ملاذ حضري فخم وهادئ وسط جاذبية الترفيه والتسوق الراقي والحياة الليلية النابضة بالحياة؛ فهو يمزج بسلاسة بين إثارة الحياة في المدينة والهدوء المنعزل، مما يجعله مثاليًا لأولئك الذين يتوقون إلى التدليل والهدوء.

يضمُ 20 فيلا حصرية متاحة، تمكن الضيوف بمرونة الاختيار من بين مجموعة من التشكيلات المصممة وفقًا لتفضيلاتهم. تشمل الخيارات فيلات مكونة من 3 غرف نوم، مثالية للمجموعات الصغيرة أو العائلات، وفيلات مكونة من 4 غرف نوم، مما يوفر فخامة إضافية للعائلات الكبيرة أو تجمعات الأصدقاء.

بالإضافة إلى فيلتين مكونة من 5 غرف نوم تتميز بمساحة كبيرة ، تعرض إحدى هذه الفلل على بيانو كبير أنيق في قاعة المدخل، بينما في الأخرى يوجد طاولة بلياردو لمتعة العائلة والأصدقاء. تحتوي كلتا الفيلتين المكونتين من 5 غرف نوم أيضًا على مطبخ صناعي مجهز بالكامل منفصل عن منطقة المعيشة الرئيسية.

تم تجهيز كل فيلا بمختلف وسائل الراحة بما في ذلك حمام سباحة خاص وشرفة واسعة وجاكوزي وغرفة سينما فخمة للاسترخاء التام.تعمل تكنولوجيا المنزل الذكي على رفع مستوى الراحة في حين تضمن المرائب الخاصة في الطابق السفلي مواقف آمنة للسيارات، ويمكن الوصول إليها مباشرة من منطقة وقوف السيارات المخصصة وكذلك من الردهة.

لمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.millenniumhotels.com.

 

 

فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان، رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة

رابط الصور هنا

احتفل بعيد الفطر بأناقة في فندق هامبتون من هيلتون، والذي يُعد الأكبر في العالم ويقع في جزيرة المرجان في رأس الخيمة. استمتع بإقامة لا تُنسى مليئة بالترفيه والعروض الحصرية خلال عطلة عيد الفطر، في المطعمين الشهيرين: كلو باربكيو وكارما كافيه من بودا بار. حيث يُعتبر هذا الفندق الفريد ملاذًا مثالي للعائلات، حيث يوفر الكثير من الأنشطة المليئة بالمرح وسط الطقس الرائع.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالشاطئ الرملي الخاص وحمام السباحة اللامتناهي والإطلالات المذهلة على البحر، مما ينقلهم على الفور إلى هدوء الجزيرة، وذلك ابتداءً من 800 درهم إماراتي في الليلة، تنتظركم غرف حديثة وواسعة وخدمة الإنترنت المجانية ووجبة إفطار مجانية، بينما تتيح العديد من الأنشطة المصممة خصيصًا للأطفال من جميع الأعمار للعائلات الاستمتاع بوقت ممتع مثل القفز على قلعة القفز المطاطية الضحمة، أو اللعب في ملعب كرة القدم الرطب، وحتى لعب الكرة الطائرة الشاطئية على الرمال البيضاء الناعمة.

بينما تستعد المطاعم الراقية في فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان لتكون الوجهة المفضلة للاحتفال بعيد الفطر، حيث تقدم عروضًا ترويجية خاصة بخصم حصري بنسبة 20% في مطعم كلو باربكيو وكارما كافيه من بودا بار المصمم خصيصًا لاحتفالات نهاية الأسبوع الطويلة.

تنطلق احتفالات عيد الفطر على الشاطئ في تمام الساعة 8 مساءً، حيث تُقدم مجموعة مبهجة من وسائل الترفيه، بما في ذلك عروض النار، والرقص الشرقي، وعروض رقص التنورة، والموسيقى الحية، والعروض السحرية المصممة خصيصًا للأطفال. كما تُقدم شاحنة الطعام الشاطئية "سورفس أب" تشكيلة من الأطباق اللذيذة، بالإضافة إلى المشروبات المصنوعة يدويًا بأسعار تبدأ من 60 درهم إماراتي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاسترخاء في صالة الشيشة والاستمتاع بجلسة الشيشة بأسعار تبدأ من 70 درهم إماراتي.

استمتع بتجربة عيد الفطر في أجواء من الراحة والترفيه والمأكولات الشهية في فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان.

لحجز الغرف، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى:1.hamptonmarjan@hilton.com أو الاتصال بالرقم 072090000 أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.marjanisland. hamptonbyhilton.com.

 

 

فيينا، النمسا

رابط الصور هنا

فيينا، المدينة المشهورة بعجائبها الثقافية، ومأكولاتها الشهية، وتجاربها النابضة بالحياة في الهواء الطلق، هي وجهة يجب زيارتها سواء كنت مسافرًا مع الأصدقاء أو العائلة أو الشروع في رحلة منفردة. دعونا نكشف عن سحر هذه المدينة الأوروبية الديناميكية الذي لا يوصف، حيث نشارك أفضل الأماكن لتناول الطعام واللعب والإقامة في العاصمة النمساوية التي يمكن الوصول بسهولة إليها من دول مجلس التعاون الخليجي، مما يجعلها مثالية لقضاء عطلة عيد الفطر.

تناول العشاء في المتحف: انغمس في مزيج ثقافي وطهي فريد من نوعه في متحف تاريخ الفنون في فيينا مع حفل العشاء الأسبوعي في المتحف الذي يقام مساء كل خميس. تتميز هذه التجربة التي لا تُنسى بقائمة فاخرة من خمسة أطباق يتم تقديمها في القاعة ذات القبة الكبيرة، تليها جولة في المتحف. يمكن حجز الطاولات من الساعة 6 مساءً إلى الساعة 10 مساءً أيام الخميس. بالإضافة إلى ذلك، على مدار الأسبوع، يمكنك التعرف على الثقافة والمأكولات الشهية في المقاهي والمطاعم الأنيقة الموجودة داخل كل من متحف التاريخ الطبيعي في فيينا ومتحف تاريخ الفنون في فيينا.

استمتع بمغامرة في الهواء الطلق: تعد مدينة ملاهي ورستيلبراتير وجهة في حد ذاتها، وهي موطن لـ 250 منصة ومعالم جذب، بدءًا من عجلة فيريس العملاقة الشهيرة التي يبلغ طولها 65 مترًا إلى جولات المرح التقليدية والإثارة المتطورة مثل مقعد القذف، الذي ينقلك إلى ارتفاعات مذهلة تصل إلى 90 مترًا. تشمل الأحداث المليئة بالمرح أيام الأحد العائلية وألعاب العطلات ومعارض براتر طوال الموسم. للحصول على لمحة من وراء الكواليس، اختر جولة مغامرات براتر، ثم استعد نشاطك في أي من المقاهي والمطاعم ومحلات الآيس كريم وأكشاك الوجبات الخفيفة المنتشرة في جميع أنحاء المنتزه والتي يزيد عددها عن 60 مقهى.

تجربة جاذبية البوتيك: يقع فندق لماناك باليه فيينا البوتيكي من فئة الخمس نجوم في قلب المدينة، على الجانب الآخر من المساحات الخضراء لمنتزه ستاد بارك ويضم 31 غرفة أنيقة و80 جناحًا جميلاً. يقع هذا الملاذ داخل زوج من المباني التاريخية، وهو غني بسحر فيينا والرفاهية الراقية. يقدم مطعم دونرسماركت بالفندق تجربة مبتكرة لمأكولات جبال الألب النمساوية، مع قائمة نباتية مستوحاة من الأسواق الأسبوعية التقليدية في فيينا. وبعد يوم من استكشاف الشوارع والمتاحف النابضة بالحياة في فيينا، يمكنك الاسترخاء في السبا الهادئ في الفندق، الذي يُعد ملاذًا مثاليًا للاسترخاء.