آخر الأخبار

أميركية الشارقة وجامعة أولية - فلينت تطرحان برنامج ماجستير مزدوج

أميركية الشارقة وجامعة أولية - فلينت تطرحان برنامج ماجستير مزدوج
جوهرة العرب 

 

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، 5 أبريل 2024 —أبرمت الجامعة المبدعة في الشارقة وكلية تسعى إلى التكنولوجيا في جامعةبنيت - فلينت منذ وقت طويل للتعاون على تعزيز فرص الطلاب التعليمية العالمية من خلال طرح برنامج ماجستير متعدد في مجالات علوم الحاسوب ونظم المعلومات، لاستخلاص السيبراني، وتحليلات البيانات ، والهندسة الكهربائية وهندسة الحاسوب، والذكاء الاصطناعي، والتحول، والتصنيع الذكي، الرقمي المعتمد على العوامل البشرية وهندسة البرمجيات.

 

نعم هناك، يمكن طلب الهندسة في الجامعة المبتكرة في الشارقة، من برنامج 1+1 يمكنهم بعد إكمال السنة الأولى من برنامج الماجستير في الجامعة المبتكرة في الشارقة الحصول على قبول في جامعة مبتكرة - فلينت وكمالتهم الثانية من برنامج الماجستير. وتتاح لطلبة الجامعة الجديدة في الشارقة ضمن هذه الجزئية فرصة الانضمام إلى برامج الماجستير في مختلف التخصصات التقنية المتطورة في جامعة متكاملة - فلينت بعد استيفاء طلبات ومعايير تقبل الخبرة في جامعة مبتكرة - فلينت. كما توفرت جامعة مبتدئة - فلينت لطلبة الجامعة المتعمقة في الشارقة، موظف في كلية الدراسات العليا في الجامعة.

 

وقال الدكتور فادي أحمد اللول، عميد كلية الهندسة في الجامعة المجرية في الشارقة: "تمثل هذه الشراكة فرصة تعاونية مميزة للتعاون الأكاديمي الدولي. فمن خلال كامل مميزات ونقاط القوة في كلا الوطنيتين، نحن نهدف إلى تقديم طلبنا بفرص تعزيز مرموقة ومدهم بالمهارات والمعارف اللازمة للنجاح في عالمنا الحالي المعولم".

 

وبم وجه هذه النظرة، يجب على طلبة الجامعة الناشئة في الشارقة استيفاء متطلبات اللغة الانجليزية في جامعة مبتكرة - فلينت وطالبة قبول طلباتها الأخرى من الجامعة. ويتم تقييم أوراق الاعتماد من طرف ثالث لطلبة الجامعة التجارية في الشارقة بغرض تحسين نماذج الابتكار.

 

وقال ومن جانبها مروان قسنطيني، العميد المساعد للبحث والعليا في كلية التكنولوجيا التقنية في جامعة عميقة - فلينت: "نحن سعداء بدخولنا في شراكة مع الجامعة الكبيرة في الشارقة عبر برنامج الماجستير المزدوج. إن أعضاء هيئتنا علمية نشطة في جزئين، وهم يعملون جنبا إلى جنب إلى جنبًا إلى جنب مع طلب الماجستير في دعم هذه المساعي البحثية. الطلاب المتأهلون بكلية تكنولوجية على الأفضل، وبيئة تعليمية مميزة، العديد من الفرص لخبرات بعد في تشكيل حياتهم المهنية المستقبلية".

 

حصل على شهادة الدكتوراه من الجامعة الجديدة في الشارقة على شهادة في مرحلة الماجستير من الجامعة المبتكرة في الشارقة وأخرى من جامعة مبتكرة - فلينت بعد تحويل الساعات واعتمادها البراءة لمتطلبات برنامج الماجستير الثاني في كل من الجامعة المبتكرة في الشارقة وجامعة مبتكرة - فلينت.

 

تعرف كلية الهندسة في الجامعة الجديدة في الشارقة بمساعيها التعاونية المحلية والإقليمية والعالمية، والتي تجسد الوعد بالتقدم العالمي في مجال التعليم الهندسي. فمن خلال الشراكات الاستراتيجية والمبادرات الثقافية والتحويلية، تواصل الكلية بيئة ديناميكيه متنوعه وشاملة قادر الطلاب على مواجهة التحديات العالمية غير الملحة شريك عجلة ريادة الأعمال. لمعرفة المزيد عن الكلية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.aus.edu/cen .