آخر الأخبار

تواصل عروض مهرجان الشارقة للمسرح المدرسي

تواصل عروض مهرجان الشارقة للمسرح المدرسي
جوهرة العرب


 

الشارقة 01 مايو

تواصلت صباح الأربعاء (01) مايو فعاليات المرحلة التمهيدية للدورة الحادية عشرة من مهرجان الشارقة للمسرح المدرسي، حيث شهد الطلبة أربعة عروض لمدارس المرحلة الثانوية (بنين) وقدمت على خشبة معهد الشارقة للفنون المسرحية.

جاء العرض الأول بعنوان «انكسار» وقدمته المدرسة الثانوية النموذجية وهو من إخراج المعلم فرج حافظ أحمد عبدالله، وحكى العمل عن فن التمثيل ودوره في تجسيد وغرس القيم الإنسانية النبيلة، مدرسة تريم عمران تريم العرض الثاني تحت عنوان «للبحر ناس لفيحة» من إخراج المعلم وليد منصور، ثم تلتها مدرسة معاذ بن جبل التي جاء عرضها بعنوان «الرحلة الأخيرة» من إخراج المعلم أحمد طه الحمروني، ويروي عن مجموعة من المهرجين لجملة من الاختبارات قبل أن يكتشفوا أن في وسعهم تحقيق النجاح في تقديم عروض متميزة. وجاء العرض الرابع بعنوان «الوصايا» وقدمته مدرسة العروبة من إخراج المعلم حسام عبدالعزيز.

وتختتم فعاليات المرحلة التمهيدية لمدارس الشارقة وتعلن العروض المتأهلة للمنافسة للمرحلة الختامية من المهرجان صباح يوم الاثنين المقبل كما تبدأ في اليوم ذاته المنافسات التمهيدية لمدارس المنطقة الشرقية بالمركز الثقافي لمدينة خورفكان.