آخر الأخبار

"أيون أند تريسل العقارية" تحقق إنجاز اً يستحق الثناء بفوزها بإحدى جوائز الشرف المقدمة من شركة الدار العقارية‎

أيون أند تريسل العقارية تحقق إنجاز اً يستحق الثناء بفوزها بإحدى جوائز الشرف المقدمة من شركة الدار العقارية‎
جوهرة العرب

تواصل "أيون أند تريسل" (Aeon & Trisl Real Estate)، الشركة العقارية المرموقة المتعددة الجنسيات التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها في حين تنتشر مكاتبها في المملكة المتحدة وباكستان، ترسيخ مكانتها وتحقيق المزيد من النجاحات حيث تضيف إلى سجلها الحافل بكل فخر، إنجازات لامعة أخرى في مسيرتها الرائعة عبر نيلها إحدى جوائز الشرف المقدمة من شركة الدار العقارية. وتأتي هذه الخطوة تتويجاً لحصولها على المرتبة الأولى ضمن حفل "جوائز إعمار السنوية للوسطاء العقاريين 2023" الذي أقيم في فتدق "أرماني دبي". وقد أقامت الشركة في هذه المناسبة عرضاً مذهلاً على واجهة "برج خليفة" الذي يحظى بشهرة عالمية، في خطوة تهدف إلى الاحتفاء بهذا الإنجاز الكبير.

فقد حققت "أيون أند تريسل" إنجازاً جديداً عقب نيلها الترتيب الأول في حفل توزيع "جوائز إعمار السنوية للوسطاء العقاريين 2023"، وذلكعن طريق عملياتها في المملكة المتحدة حيث تعمل تحت اسم "أيون أند تريسل إنفستمنت المملكة المتحدة" (Aeon & Trisl Investments UK) التي أضافت لقباً جديداً إلى المجموعة عبر فوزها بإحدى جوائز الشرف المقدمة من شركة الدار العقارية خلال الحفل الذي أُقيم في فندق "ريتز كارلتون" في أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. وتوفر شركة الدار العقارية للمقيمين والمستثمرين في دولة الإمارات العربية المتحدة مجموعة من العقارات والخدمات العقارية المتميزة. وتقوم شركة الدار بتطوير وإدارة المشاريع الكبرى في إمارة أبوظبي مثل "شاطئ الراحة" و"حدائق الراحة" و"جزيرة ياس". وبناءً على التوجيه الاستراتيجي للسيد سليم كارساز، الرئيس التنفيذي للمجموعة، تولّى السيد حسنين بايار، رئيس مبيعات عمليات لندن، زمام الأمور في "أيون أند تريسل إنفستمنت المملكة المتحدة" كشريك في أوائل العام 2023، وهو ما قاد الشركة إلى تحقيق إنجاز متميز بالحصول على المركز الأول، الأمر الذي تجاوز كل التوقعات. وقد لعبت خبرة السيد حسنين وفريق المملكة المتحدة دوراً محورياً في تحقيق هذا النجاح للشركة.

وقام السيد شاكر شوهان، ممثل K&S Team من مكتب "أيون أند تريسل" في دبي، ببيع إحدى الفلل الفاخرة في جزر لاناي - تلال الغاف في شارع حصة احتفاءً بهذا الحدث المتميّز. ويسعى السيد سليم كارساز وفريقه المتفاني باستمرار، إلى الارتقاء بمعايير القطاع العقاري وتوفير قيمة لا مثيل لها لعملائهم. وبالإضافة إلى ذلك، تستفيد "أيون أند تريسل" من خبرة وقيادة مدير العمليات في دبي، السيد بابر شاه، الذي يتمتع بخبرة واسعة والتزام ثابت بالتميز، حيث يلعب دوراً محورياً في دفع الكفاءة التشغيلية للشركة والرؤية الإستراتيجية نحو الأمام.

وفي حين تحتفل بهذه الإنجازات المتميّزة، فإن "أيون أند تريسل" يسرّها الكشف عن مقرها الرئيسي الذي خضع لعملية تجديد متكاملة في دبي، وهو دليل على تفانيهم في تقديم خدمة استثنائية. وبفضل التصاميم المبتكرة التي وفّرتها "يوكا انتيريرز" (YOCA Interiors)والتنفيذ الذي لا تشوبه شائبة من قبل "Pro-Active Star Technical Services، باتت مكاتب الشركة الآن تتمتع بمظهر جديد وحديث يعكس التزامها بالتميز.

ترتكز الشركة على مبادئ ثابتة من النزاهة والكفاءة المهنية والتفاني من أجل رضا العملاء، وتقف كمنارة للتميز في الساحة العقارية. وتؤكد هذه الإنجازات البارزة على التفاني والدعم المشترك لشركائها وفريق مبيعاتها العالمي.