آخر الأخبار

مشاركة مميزة لإمارة عجمان في قمة "AIM للاستثمار 2024"

مشاركة مميزة لإمارة عجمان في قمة AIM للاستثمار 2024
جوهرة العرب



9/5/2024

أكد سعادة ماهر طارش عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، أن مشاركة غرفة عجمان وعدد من الجهات الحكومية والمصرفية في قمة "AIM للاستثمار 2024" يعكس الجهود المبذولة لتعزيز مكانة عجمان على خارطة الاعمال والاستثمار إقليمياً وعالمياً، بالإضافة إلى توافر منصة تجمع كبار المسؤولين وخبراء الاقتصاد وقادة الاعمال لتبادل الخبرات والأفكار وأفضل الممارسات وفرص نمو حجم التجارة البينية.

موضحاً أن المشاركة تأتي ضمن خطة غرفة عجمان لتعزيز حضورها الدولي في المحافل العالمية بهدف تطوير شبكة علاقات اقتصادية عالمية متجددة تدعم فرص التوسع وتطوير الأعمال والترويج للإمارة كوجهة مثالية للاستثمار.

ويضم جناح غرفة عجمان المشارك في القمة العالمية "دائرة الأراضي والتنظيم العقاري ـ عجمان، منطقة عجمان الحرة، مصرف عجمان، ومركز عجمان لريادة الاعمال التابع لغرفة عجمان".

من جانبه أكد علي راشد الكيتوب المدير التنفيذي لقطاع الدراسات وتنمية الاستثمارات في غرفة عجمان، أن جناح غرفة عجمان والجهات المشاركة تحت مظلة الغرفة حرصوا على تعزيز التواصل مع قادة الاعمال والمشاركين في القمة لاستكشاف سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري، كما تم الترويج لمحفزات الاستثمار والفرص المتاحة في إمارة عجمان "الصناعية، التجارية، السياحية، الخدمية، الصحية، التعليمية، العقارية، البناء والتشييد، وغيرها من القطاعات".