آخر الأخبار

اتحاد البريدج الاردني يشارك باجتماع الاتحاد الدولي

اتحاد البريدج الاردني يشارك باجتماع الاتحاد الدولي
جوهرة العرب 

عمان - يغادر وفد الاتحاد الأردني للبريدج الى بانكوك تايلاند يوم غد الثلاثاء للمشاركة في اجتماع الاتحاد الدولي للبريدج والذي سيعقد في خلال الفترة ١٦-١٨ أيار ٢٠٢٤ حيث يشارك ممثلا برئيس الاتحاد المحامي رمزي القسوس وأمين سر الأتحاد المهندسة عائدة ابوجابر.

وذكرت الناطق الاعلامي المهندسة عائدة ابو جابر امين سر الاتحاد انه ستعقد ندوة على هامش الاجتماع تتطرق لسبل نشر اللعبة وزيادة مشاركة النساء وذوي الأعمار الاصغر في هذه اللعبة بالإضافة لمناقشة التحضيرات لتصفيات بطولة العالم العام القادم.
وستقوم امين السر والعضوة في لجنة المرأة  في الاتحاد الدولي المهندسة ابو جابر بتقديم ورقة عمل  عن إنجازات الاتحاد الأردني وسبل نشر اللعبة في منطقة دول آسيا والشرق الأوسط ،وعن تجربة الأردن في نشر ودعم اللعبة خاصة وان الاردن لديه فريق نسوي ، ومن الجدير بالذكر ان الاتحاد الأردني هو الاتحاد الوحيد الذي لديه منصة منفردة.

ويتضمن برنامج ندوة الاتحاد الدولي للبريدج في بانكوك تايلاند - حيث وجهت دعوة للاردن"ومن دواعي فخرنا دعوة الإتحاد الأردني كمتحدث في الندوة عن تجربة الأردن في نشر ودعم اللعبة" - ومن الجدير بالذكر ان الاتحاد الأردني هو الاتحاد الوحيد الذي لديه منصة منفردة.
  • اتحاد البريدج الاردني يشارك باجتماع الاتحاد الدولي
  • اتحاد البريدج الاردني يشارك باجتماع الاتحاد الدولي