آخر الأخبار

تفاصيل جديدة عن خطيب سلمى ابو ضيف لأول مرة

تفاصيل جديدة عن خطيب سلمى ابو ضيف لأول مرة
جوهرة العرب: هدي

 

ظهرت صورة جديدة لسلمى أبو ضيف الممثلة المصرية المعروفة مع خطيبها، أثارت ضجة واسعة وسط العديد من الأسئلة عن تفاصيل الخطوبة ومن يكون خطيبها الجديد؟، وكان هذا الخبر صادم ومفرح لكل محبيها وجمهورها في الوطن العربي، فهي أصبحت من الممثلات التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة بعد نجاحها في موسم رمضان 2024 بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، لنتعرف على العديد من التفاصيل عن زيجة الفنانة المفاجأة.

خطبة سلمى ابو ضيف خارج الوسط الفني

فاجأت الفنانة جمهورها بصورة جديدة على انستقرام تظهر بها جانب شخص يدعى إدريس عبد العزيز رجل أعمال مصري وهي ترتدي خاتم الخطوبة، ويظهر مع الصورة اغنية للمناسبة السعيدة بعنوان "زغروطة حلوة"، لتعلن بذلك دخولها القفص الذهبي وبداية حياة جديدة.

كما نشر أيضاً رجل الأعمال إدريس عبد العزيز فيديو وهو يطلب منها الزواج في لحظات رومانسية مميزة، كما علق على هذا بقول أهلا بكِ في عائلتي الجديدة، لترد عليه سلمى بكلمة زوجي مع رمز تعبيري خاتم زواج.

خطيب سلمى ابو ضيف

وقد نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف فيديو رقصة الفلامنكو في حفل بإسبانيا، وأوضحت أنها تحب هذه الرقصة بشدة مرفقة صورة لها وهي تمسك بيد خطيبها وبها خاتم الزواج، معلقة على مدى حبها لهذه الرقصة وأنها سافرت لأول مرة حتى تشاهدها والمرة الثانية وهي بيد خطيبها ليشاهدوها معاً، لتقول أن خطة ربنا هي الأفضل دائمًا.

 

 

وعلق الجمهور المحب لسلمى بأن حلمها تحقق بالفعل، حيث وجدت حب حياتها بعد التحدث عن فتى أحلامها في إحدى اللقاءات التليفزيونية، فهي قالت: "أنها تتمنى شخص يتمتع بصفة الكرم وأن يكون طموح، مع كونه متفهم وغير عصبي، مكملة بأن البنت لا تحب هذه الصفات على الإطلاق وكل شيء يظهر في بداية العلاقة"، وبعد خطبتها بشكل رسمي تحدث الجمهور أنها وجدت ضالتها بكل تأكيد متمنين لها حياة سعيدة.

من هو إدريس عبد العزيز خطيب سلمى ابو ضيف

 إدريس عبد العزيز خطيب سلمى ابو ضيف هو رجل أعمال، تخرج من كلية إدارة الأعمال مع تفوقه بها، وحصوله على بكالوريوس في إدارة الأعمال والاقتصاد، كما عمل في عدة دول خارجية من إسبانيا وسويسرا وبريطانيا والإمارات وألمانيا، ويحمل الجنسية السويسرية مع إجادته لأكثر من لغة الفرنسية والإنجليزية والإسبانية.

إدريس عبد العزيز خطيب سلمى ابو ضيف

وتمتلك شقيقته التي تكبره تسمى هيلين ولديها طفلة، ظن البعض أنها ابنته ولكن قال بأنها ابنته الروحية، وشارك إدريس سابقًا في شركة Brick Vest العقارية في بريطانيا.

لقاء سلمى ابو ضيف مع مني الشاذلي 

ظهرت الفنانة سلمى أبو ضيف مع منى الشاذلي في برنامج معكم منى الشاذلي وتحدثت عن حياتها وخططها المستقبلية، وقالت أن ربنا كرمها هذا العام وحصلت على أدوار كثيرة هامة في حياتها المهنية.

كما أنها تسعى لتكون أفضل حيث عملت على الدراسة في مجال التمثيل لمدة شهر ونص بالخارج، وهذا دفعها إلى زيادة الثقة والتميز، وأكملت الحديث بأن العمل مع فنانين كبار وكذلك مخرجين ساعدها على التعلم وتوجيههم لها يفيدها في حياتها المستقبلية بكل تأكيد.

وقد ظهرت العديد من الشائعات التي تفيد ارتباط كل من نور النبوي، ولكن ارتباطها في الفترة الأخيرة نفى كل ذلك، كما أن نور نفى بنفسه هذه الأخبار وتأكيده أن العمل والصداقة هو ما يربطه بزميلاته ولا يوجد أكثر من ذلك، وصدرت هذه الشائعات بعد رؤية الاثنين في نفس المكان بالمكسيك ونشر كل منهم نفس الصور.