رئيس التحرير : خالد خطار
آخر الأخبار

شركة متروبوليتان بريميوم بروبرتيز توسع نطاق عملياتها لتغطي سوق العقارات المزدهر في سلطنة عُمان

شركة متروبوليتان بريميوم بروبرتيز توسع نطاق عملياتها لتغطي سوق العقارات المزدهر في سلطنة عُمان
جوهرة العرب 
 
أعلنت شركة متروبوليتان بريميوم بروبرتيز، الوكالة العقارية الرائدة التي تقدم خدمات متكاملة في دبي، والتابعة لمجموعة متروبوليتان، عن توسعها الاستراتيجي في سوق العقارات المزدهر بسلطنة عُمان. وكانت الشركة قد أرست مكانتها كشريك موثوق للمستثمرين الباحثين عن فرص مربحة في سلطنة عُمان بعد أن أطلقت عملياتها في السلطنة قبل ستة أشهر، مع تركيز كبير على المساكن الفاخرة ذات العلامات التجارية.
وقطعت الشركة خطوات كبيرة في السوق، إذ تتعاون حالياً مع ستة مطورين عقاريين، مع توقعاتها بتوسيع هذه الشبكة لتشمل 15 شريكاً إضافياً في المستقبل القريب. ويعكس هذا التوسع السريع التزام متروبوليتان بريميوم بروبرتيز بتوفير مجموعة متنوعة من الخيارات العقارية لعملائها.
وفي معرض تعليقه على هذا التوسع، قال نيكيتا كوزنتسوف، الرئيس التنفيذي لشركة متروبوليتان بريميوم بروبرتيز: "يمثل سوق العقارات في سلطنة عُمان فرصة غير مستغلة بالنسبة للمستثمرين. وتقدم عُمان بفضل شروط الدفع المرنة، والمجموعة المتنوعة من المشاريع والعوائد الجذابة، عرضاً رائعاً لكل من المشترين والمستثمرين المحليين والدوليين، الذين يتطلعون إلى تنويع محافظهم العقارية عبر أسواق متعددة. ونحن سعداء جداً بأن نكون في طليعة هذا النمو لنوظف خبرتنا الكبيرة لتعريف العملاء المميزين بمجموعة استثنائية من العقارات".
هذا ويشهد السوق العُماني طفرة في الطلب على العقارات، وتأتي 60% من الاستفسارات التي تتلقاها شركة متروبوليتان بريميوم بروبرتيز من مستثمرين محليين. كما يدرك المشترون الدوليون أيضاً الإمكانات المهمة التي تنطوي عليها هذه السوق الناشئة. وجدير بالذكر أن ما يقرب من نصف جميع عمليات شراء العقارات للتملك الحر تتم من قبل مستثمرين أجانب من دول مثل سويسرا وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وجمهورية التشيك. ويسعى هؤلاء المشترون في المقام الأول إلى الحصول على منازل ثانوية أو منازل لقضاء العطلات، وهناك عددٌ متزايدٌ من المشترين يفكرون في الانتقال إلى عُمان نظراً للاستقرار السياسي فيها، وعملتها الآمنة، وبيئتها الضريبية الجذابة، وأنظمة الرعاية الصحية والتعليم عالية الجودة.