رئيس التحرير : خالد خطار
آخر الأخبار

المصور الفلسطيني اللبناني ريكاردو خليل أبراهام يفوز في Le Book Connections ، ميلانو

المصور الفلسطيني اللبناني ريكاردو خليل أبراهام يفوز في Le Book Connections ، ميلانو
جوهرة العرب


 

أُعلن عن فوز المصور الشهير ريكاردو خليل أبراهام بجائزة فئة "الصورة التحريرية" في Connections Milan عن جلسة تصويره في مجلة Vogue البرتغالية.


الفنان البرازيلي ذو الجذور العربية، الممثل من قبل MMG Art Production في الشرق الأوسط وأوروبا، قام بتصوير القصة لعدد مارس 2024 بعنوان "The Lucky". منحت الجائزة المرموقة وسط العديد من المشاركات وتم الحكم عليها من قبل لجنة خبراء تضم Versace و Prada و Valentino وغيرهم.


استوحت القصة التحريرية بشكل أساسي من المعتقدات والرموز الجالبة للحظ، وصممت بالاعتماد بشكل كبير على تأثير الآلهة والقداسة و الانوثة. تعكس الألوان الزاهية والتباين تنوع الثقافات التي تحفز الفكرة. رؤية أبراهام الإبداعية جعلت صوره تنشر في مجلات Vogue، وL'Officel وNumero وغيرها. بين باريس ودبي، تظل أصوله الفلسطينية واللبنانية لها تأثيرًا كبيرًا في عمله، وتربطه بسوق الإمارات حيث يتم حجزه بانتظام من قبل العملاء في المنطقة منذ تمثيله من قبل MMG Artists وهي وكالة إبداعية مقرها دبي وباريس ولندن، وتعمل على مستوى عالمي.


الوكالة تمثل وتدعم مجموعة متنوعة من المواهب المعترف بها دوليًا والصاعدة في عوالم التصوير الفوتوغرافي، الأزياء، الجمال، والفيديو، من جميع أنحاء العالم. تدعم الوكالة الفنانين والعملاء في مشاريع متنوعة إلى جانب الإدارة اليومية، بما في ذلك خدمات الإنتاج، الاستوديوهات والموديل ، بالإضافة إلى وكالاتها الشقيقة MMG Art Production، MMG Models & MMG Talent.


Connections التي أُقيمت في 21 مايو في ميلانو، إيطاليا، هي حدث يستضيف هذا التجمع في وجهات متعددة حول العالم، ويجمع آلاف المشاركين والحاضرين للتواصل معًا،و تصفح الملفات الفنية، و اكتشاف المواهب ومشاركة الأفكار سنويًا.

تعتبر Le Book مرجعًا دوليًا للتصوير الفوتوغرافي،و التصميم،و الإنتاج والأحداث. تأسست الشبكة في عام 1982 وربطت الصناعة الفنية عالميًا، وتدير ثلاثة مكاتب في ثلاث دول وتنتج خمس مجموعات من الكتب سنويًا، جميعها توزع عالميًا. يغطي المصدر مجموعة متنوعة من الاحتياجات المتعلقة بالتصوير الفوتوغرافي، الرسم، الإنتاج، الإخراج الفني، الإعلانات، الموسيقى والأزياء، وقد تم الرجوع إليه وتنسيقه من قبل عمالقة الصناعة مثل كارل لاغرفيلد، هيرميس، إيف سان لوران، فوغ والعديد غيرهم.

السيرة الذاتية:

ريكاردو خليل أبراهام هو مصور أزياء برازيلي ذو أصول فلسطينية ولبنانية. بدأ مسيرته المهنية في تصميم المنتجات والجرافيك، وعمل مع الإخوة كامبانا على مشاريع فنية لصالح متحف غوغنهايم، ومتحف الفن الحديث (MoMA)، ولاكوست، وغيرهم. وقع في حب التصوير الفوتوغرافي لأول مرة أثناء تجواله في آسيا لمدة 8 أشهر، ثم حصل على درجة الماجستير في التصوير الفوتوغرافي في باريس. عرضت صوره في آرل لمهرجان التصوير الفوتوغرافي، وفي كان لمهرجان الإعلان، وفي باريس. تشمل منشوراته فوغ، غلامور، إل، جي كيو، لوفيشيال، لوفيشيال ، ماري كلير، إسكواير، نوميرو، وغيرها. بعض العارضات والمشاهير التي قام بتصويرهم مونيا بيلوتشي، نيك جوناس، زين، أنيتا، تشارلي بوث، كلوي موريتز، نايل هوران، رويشين ميرفي، ويني هارلو، ديفيد غاندي، إيفا هيرزيغوفا، وإيزابيلي فونتانا. يقيم ريكاردو حاليًا في باريس ولكنه يستمتع أيضًا بالسفر حول العالم مع كاميرته.

معلومات الجائزة:

https://www.lebook.com/creative/cIQ4aMngtxxC88o7XPAO

Arabic - Ricardo Abrahao MMG Le Book Winner.pdf

English - Ricardo Abrahao MMG Le Book Winner.pdf

الاتصال: